منوعات

كاد المصعد أن يشطرها نصفين.. هذا ما حدث لهذه العجوز

كشف شريط فيديو من مدينة شنغهاي الصينية، عن لحظة مروعة كاد فيها المصعد أن يقتل امرأة عجوز، ويشطرها نصفين، لولا عناية الله ثم سرعة تصرف المرأة.

وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، وقع الحادث يوم 23 مارس الجاري، في مبنى سكني بمنطقة تشانغنينج في مدينة شنغهاي شرقي الصين، حين كانت السيدة تشنج (63 عاماً) تحاول استخدام المصعد.

وحسب شريط الفيديو الذي التقطته كاميرا المراقبة في المصعد، فقد انفتح بابا المبنى والمصعد، بينما كان المصعد لا يزال يتحرك، وعندما حاولت تشنج دخول المصعد تعثرت في حرف المصعد، وسقط نصفها الأعلى داخل المصعد، بينما كان نصفها الأسفل خارج المصعد، وفي أقل من ثانيتين، بدأت أبواب المصعد تغلق على جسد المرأة، وتحرك المصعد بسرعة إلى أعلى ساحباً المرأة، حتى كاد المصعد والجدار أن يشطرا المرأة نصفين، ويسحقاها بينهما.

ونقلت وسائل إعلام صينية عن السيد “يونج” زوج ابنة السيدة “تشنج”، أن المرأة أدركت بسرعة حجم الخطر، وتحركت متراجعة للخلف، وألقت نفسها خارج المصعد، الذي انغلق تماماً.

وقال المسؤول عن المبنى السكني: إنه تم إيقاف المصعد المعطل عن العمل، وتم استدعاء شركة الصيانة لفحص المشكلة التي جعلته يفتح أبوابه بينما يتحرك صعوداً.

المصدر
سبق
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى