فنون

فنانة مصرية شابة تعلن إصابتها بسرطان الثدي

صدمت الممثلة الشابة مي الغيطي الكثيرين بإعلانها عن إصابتها بمرض السرطان، واستئصالها لأحد ثدييها، وذلك بعد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان أظهر جروحاً في صدرها بشكل غير مألوف، ما عرضها للانتقادات.

وأعلنت ابنة المذيع والسينارست المصري محمد الغيطي الخبر، عبر صفحتها في “إنستغرام”: “كنت دائما أريد أن أرتدي فستانا على شكل حرف v مفتوح الرقبة، لإظهار جزء من أثر جرح بسبب عملية استئصال ورم بالثدي”.

وأضافت: “أردت بشدة ارتداء ذلك الفستان خصوصا لأنه جعلني أبدو كالأميرة المحاربة، ولذلك لا يهمني ما يقوله الناس ولا أتباهى، وكنت قاصدة أني أبيّن الجرح الخاص بي لأني فخورة به”.

وكانت مي قد انتهت مؤخراً من تصوير دورها في فيلم “التاريخ السري لكوثر” مع الفنانين ليلى علوي وزينة وفراس سعيد، والعمل من تأليف وإخراج محمد أمين، وتجسّد فيه مي شخصية فتاة متدينة وملتزمة، ولكنها تتأثر بأفكار تبثّها “كوثر” التي تجسد دورها زينة، ما يؤثر سلباً على علاقتها بالدين.

ومي من مواليد عام 1998، وشاركت في أول تجربة لها من خلال مسلسل “بنت من الزمن ده”، وتوالت أعمالها التليفزيونية بعدما لفتت الأنظار بموهبتها، وقدمت مسلسلات “أستاذ ورئيس قسم” مع عادل إمام، و”لا تطفئ الشمس” و”القاصرات” وغيرها، وكان آخر عمل ظهرت فيه هو مسلسل “طايع” مع عمرو يوسف، وعُرض في شهر رمضان الماضي.

المصدر
العربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى