فنون

بين إليسا ومروان خوري تعاون حبّي وحفل رومانسي في عيد الحب

عربي تريند_ يتجدد التعاون الفني بين النجمة اللبنانية إليسا والفنان اللبناني الشامل مروان خوري، بعد قطعية دامت لسنوات بسبب الخلاف الذي نشأ بينهما بعد الأغنية الضاربة “لو” التي غنّتها إليسا من كلمات وألحان خوري. ويأتي هذا التعاون بعد الخلاف بين إليسا والفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي بسبب أداء برجي أغنية “أنا وبس” وتغيير عنوانها ليصبح “وبطير”.

وينتظر المتابعون من تعاون إليسا مع خوري أجمل الأعمال ضمن البومها الجديد على غرار أعمالها السابقة معه التي حصدت النجاحات ومنها على سبيل المثال “ذبني أنا”، “سلمي علي”، “بتمون”، و”في شي انكسر”.

وإلى جانب هذا التعاون الفني تقدم إليسا ومروان خوري حفلاً غنائياً مشتركاً لمناسبة عيد الحب في الحادي عشر من شهر شباط/ فبراير المقبل في قاعة السفراء في كازينو لبنان، وسيكون هذا الحفل مناسبة لتقديم أجمل الاغاني الرومانسية القديمة والجديدة.

من جهة أخرى، استهجنت إليسا اعتقال الناشط وليام نون وما تخلله من ممارسة العنف من قبل القوى الأمنية تجاه أهالي ضحايا شهداء مرفأ بيروت، وقالت في تغريدة “لو بصرلكن كنتو وقفتونا كلنا بس ما في حبوسة تساع كل الناس!”، وسألت “شو هالتصرف الهمجي مع أصحاب حق وقضية. وشو هالمعاملة الوحشية من الجيش مع الناس! عالقليلة اخجلوا من دموع إمو!”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى