رياضة تريند

هل يشعر لاعبو منتخب فرنسا بالارتياح بعد استبعاد بنزيمة؟ تشاوميني يجيب

عربي تريند_ نفى النجم الفرنسي أوريلين تشاوميني كل التقارير الإعلامية التي أشارت إلى ارتياح لاعبي منتخب “الديوك” بعد استبعاد زميلهم المُصاب، كريم بنزيمة، من تشكيلة المنتخب الفرنسي المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وقال تشاوميني، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، بعد مباراة فرنسا والدنمارك، السبت: “الجميع هنا يشعر بالراحة، ولكن أريد العودة إلى موضوع رحيل بنزيمة والإشاعات التي تتحدث عن تحسن أداء اللاعبين منذ مغادرته”.

وأضاف لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني قائلاً: “هذا الكلام عارٍ من الصحة تماماً، لأنه في وجود بنزيمة كانت الأمور تسير بشكل جيد، الجميع يشعر بالحزن على رحيله”.

وكان النجم المُتوج بالكرة الذهبية مؤخراً، قد غادر معسكر المنتخب الفرنسي بعد تعرّضه لإصابة في العضلة الرباعية للفخذ اليسرى، خلال تدريبات منتخب بلاده قبل انطلاق مونديال قطر.كرة عالمية

ونجح المنتخب الفرنسي في تحقيق فوزه الثاني بدور المجموعات، وهذه المرة على حساب نظيره الدنماركي، بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، أمس السبت، على استاد “974”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

يذكر أن كتيبة المدرب الفرنسي، ديدييه ديشان، ستلاقي المنتخب التونسي، الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات على استاد المدينة التعليمية.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى