العالم تريند

ترامب يعتذر لزوجته ميلانيا بعد يوم من الصراخ والغضب بسبب الدكتور محمد أوز ونتائج الانتخابات

عربي تريند_  اعتذر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لزوجته ميلانيا ومذيع قناة “فوكس نيوز” شون هانيتي بسبب التقارير، التي تم تداولها عن ردة فعلهما على إعلان دعمه للمرشح الجمهوري في بنسلفانيا الدكتور محمد أوز.

ووصف ترامب هذه التقارير بأنها ” قصص خيالية”، وقال على منصته “تروث سوشيال” للتواصل الاجتماعي :” أود أن أعتذر لميلانيا وهانيتي عن جميع الأخبار الكاذبة والقصص الخيالية، التي جاءت من فراغ  مع عدم وجود مصادر لها”.

واشتكى ترامب من وسائل الإعلام مرة أخرى، وقال إن وسائل الإعلام المزيفة ” مجنونة”، وقد خرجت عن السيطرة تماماً وأتمنى أن يفهم الجمهور مدى فساد وانحراف وسائل الإعلام.

وأضاف ترامب أن وسائل الإعلام تختلق القصص، وقال :” بلدنا في ورطة كبيرة”.

وقالت غابي هيبرمان مراسلة صحيفة “نيويورك تايمز”، التي تابعت ترامب لسنوات، إن الرئيس السابق قضى اليوم الذي تلى الانتخابات النصفية غاضباً بعد أن فشل الجمهوريون في خلق “موجة حمراء” من الانتصارات على الديمقراطيين.

وفي ولاية بنسلفانيا، خسر الدكتور محمد أوز، المدعوم بقوة من ترامب، في معركة انتخابية كانت مراقبة بكثافة في الولايات المتحدة، حيث نجح الديمقراطي جون فيترمان في السيطرة على المقعد.

وكتبت هيبرمان يوم الأربعاء على تويتر ” ترامب غاضب بالفعل هذا الصباح، خاصة بشأن الدكتور محمد أوز، ويلقي باللوم على كل من نصحه بدعم أوز، بما فيهم زوجته، واصفاً ذلك بأنه “ليس أفضل قرار لها”.

وأفادت شبكة “ايه بي سي” أن ترامب غاضب، ايضاً، من هانيتي لأنه نصحه بدعم أوز.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى