فنون

هجوم على رِيانا لتعاونها مع جوني ديب

عربي تريند_ من المقرر أن يشارك النجم جوني ديب في عرض أزياء خاص بالعلامة التجارية التي تملكها المغنية الباربادوسية رِيانا، ما أثار غضب كثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط دعوات إلى المقاطعة.

وكان جوني ديب قد قال إن هوليوود أدرجته على قائمتها السوداء، وسط معركته القانونية الطويلة والعنيفة ضد زوجته السابقة آمبر هيرد. لكن شبكة “سي أن أن” أكدت، الجمعة، أنه سيشارك في عرض أزياء لشركة “سافدج إكس فنتي”، ستبثه منصة “أمازون برايم فيديو” الأسبوع المقبل.

وفي العرض المرتقب لشركة الملابس الداخلية الفاخرة التي تملكها ريانا، سيشارك نجوم، بينهم كارا ديليفين، وسيمو ليو، وبيلا بورش.

وفور انتشار الأخبار عن مشاركة ديب، انطلقت الأصوات التي طالبت ريانا بحذف مشاهده واستبعاده. وأطلق مغردون وسم #DitchDepp (استغنوا عن ديب)، وهدد بعضهم بمقاطعة العلامة التجارية.

المنتج الموسيقي درو ديكسون وصف قرار التعاون مع ديب بـ”المخيب للآمال”، بينما أعلن المغني والممثل البريطاني أولي ألكسندر -الذي تعاون سابقاً مع “سافدج إكس فنتي” في حملة على مواقع التواصل الاجتماعي- أنه “لن يرتدي من أزياء العلامة التجارية بعد الآن”.سوشيال ميديا

وبعد طلاق ديب من هيرد عام 2017، رفع دعوى قضائية ضدها مطالباً إياها بتعويض قيمته 50 مليون دولار، بسبب مقالة كتبتها في صحيفة واشنطن بوست، وصفت فيها نفسها بأنها “شخصية عامة تعرّضت للعنف الأسري”. ورفعت هيرد دعوى مضادة، مطالبة بمائة مليون دولار.

وبعد محاكمة مكثّفة استمرت ستة أسابيع، اتّهم خلالها كلّ منهما الآخر بممارسات عنيفة، خلصت هيئة المحلفين إلى أن هيرد شهّرت بديب في المقالة التي نشرتها عام 2018، ونص قرار الهيئة بإلزام الممثلة بدفع عشرة ملايين دولار تعويضاً لديب.

ويشارك ديب في الفيلم الفرنسي المرتقب La Favourite الذي يجسد فيه دور الملك لويس الخامس عشر. وحضر أخيراً بصوته في مسلسل الرسوم المتحركة Puffins Impossible. ومن المقرر أن يخرج فيلماً عن الفنان الإيطالي أميديو موديلياني، وفقاً لموقعي “ديدلاين” و”هوليوود ريبورتر”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى