رياضة تريند

غاتوزو يُغازل سيميوني قبل قمة أتلتيكو وفالنسيا في الليغا

عربي تريند_ تحدث الإيطالي، جينارو غاتوزو، مدرب فريق فالنسيا الإسباني قبل القمة النارية المنتظرة مع فريق أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإسباني التي ستُلعب مساء الإثنين، بطريقة مُميزة عن المدرب الأرجنتيني، دييغو سيميوني، منافسه على أرض الملعب.

وقال المدرب غاتوزو في المؤتمر الصحافي الخاص بقمة فريقي فالنسيا وأتلتيكو مدريد: “عمل سيميوني غيّر الفريق تماماً، وصل إلى أتلتيكو بينما كان النادي يواجه صعوبات، ولكنه غير كل شيء. حوّله إلى واحد من أفضل أندية العالم. إنه نموذج يحتذى به بالنسبة لنا وأتمنى أن أفعل مثلما فعل سيميوني، أتمنى أن أكون سيميوني فالنسيا”.ميركاتو

وتابع المدرب، جينارو غاتوزو، قائلاً “أتمنى أن أكون سيميوني فالنسيا، ولكن هذا صعب للغاية. يجب الفوز كثيراً والعمل كثيراً. ولكن أنا لا أخشى هذا لأنني أحب أن أعمل هنا وأشعر أنني في بيتي وهذا مهم للغاية بالنسبة لي. لا يمكنني العمل جيداً إذا كنت لا أشعر بالارتياح”.

وتأتي مُغازلة المدرب غاتوزو تقديراً للقيمة الكبيرة للمدرب الأرجنتيني، دييغو سيميوني، كما أن الإيطالي يسعى لتثبيت أقدامه في منافسات الدوري الإسباني وتقديم مستوى لافت، وستكون مباراة الروخيبلانكوس فرصة لتحقيق انتصار يمنح غاتوزو الفرصة المطلوبة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى