رياضة تريند

صراع ناري منتظر في البريمرليغ: من سيكون الهداف؟

سيكون الصراع على لقب هداف الدوري الإنكليزي في الموسم القادم مشتعلاً وربما يكون أقوى من التنافس على الحصول على البريمرليغ، ذلك أن بعض أبرز المهاجمين في العالم وأفضلهم سيلعبون خلال الموسم القادم في إنكلترا.

وأعلن مانشستر سيتي رسمياً عن ضم النرويجي إيرلينغ هالاند، الذي يملك أرقاماً مميزة تجعله مرشحاً ليكون من بين أبطال الموسم وقادرا على المنافسة على لقب الهداف، وخاصة أن فريقه يصنع الكثير من الفرص في كل مباراة والأسلوب الهجومي هي ميزة المدرب بيب غوارديولا.

واقترب ليفربول من إعلان تعاقده رسمياً مع نونيز، قادماً من بنفيكا البرتغالي، في صفقة مهمة بالنسبة إلى “الريدز” خاصة بعد الإبقاء على محمد صلاح، ليدعم الفريق قدراته الهجومية بواحد من أفضل مهاجمي الموسم الماضي في أوروبا، وهو هداف مميز سيكون له دور كبير في مساعدة الفريق.

وسيعتمد فريق مانشستر يونايتد على نجم الهدافين البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان من أفضل الهدافين في فريقه في الموسم الماضي، وقدم مستويات جيدة رغم ضعف أداء الفريق طوال الموسم، ولكنه تحدى أزمات فريقه ليحقق إنجازاً شخصياً مهماً سيحاول دعمه في الموسم القادم.

كما أن هاري كين سيكون سلاح توتنهام الخطير في مقاومة الأسماء البارزة في بقية الأندية الأخرى، ويملك الإنكليزي قدرات لا يستهان بها تجعله قادراً على التهديف باستمرار، خاصة بعدما استعاد فريقه التوازن في الدوري وبات من الأندية القوية.

ولم يحسم تشلسي رسمياً مستقبل لاعبه البلجيكي روميلو لوكاكو، ولكن بقاء هذا اللاعب واستعادة الرغبة في التهديف، سيكون لهما دور كبير في عودة تشلسي إلى المنافسة على الدوري، وخاصة أن البلجيكي سبق له أن كشف عن مهاراته العالية وقدراته التي لا يستهان بها رغم أزمة الموسم الماضي، وفي حال غادر النادي فإن تشلسي سيقوم بصفقة بديلة لدعم صفوفه وهو خيار قائم بشكل كبير

ويرافق الغموض مصير هجوم أرسنال، الذي قد يقوم بصفقات مدوية قريباً، وخاصة أنه يريد إعادة تامي أبراهام إلى إنكلترا بعد نجاحه مع فريق روما هذا الموسم وبالتالي سيكون قوة ضاربة في هجوم “المدفعجية” بعد رحيل أكثر من لاعب.بعيدا عن الملاعب

وسيسعى كل لاعب إلى كسب لقب الهداف، وخاصة أن التميز في الدوري الإنكليزي ليس سهلاً على أي لاعب، ومحمد صلاح سيكون مطالباً بأن يضاعف مجهوداته للحصول مجدداً على المركز الأول في ترتيب أفضل الهدافين.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى