فيديو تريند

نوال الزغبي تكشف لأول مرة حقيقة ارتباطها بوائل كفوري- (فيديو)

عربي تريند_  ردّت المطربة اللبنانية نوال الزغبي على السؤال الذي يثار دوما حول حقيقة ارتباطها بمواطنها وزميلها وائل كفوري، منذ تقديمهما ديو “مين حبيبي أنا” قبل أكثر من عقدين من الزمن.

وأكدت النجمة اللبنانية خلال حلولها ضيفةً على برنامج “كلام الناس” المذاع على شاشة “إم بي سي مصر” عدم تخطيها حدود الصداقة في علاقتها مع وائل.

وأضافت: “الناس ظنّوا أن هناك علاقة حب بيني وبين وائل كفوري، وهذا غير صحيح، أنا لم أتزوجه ولكن أعتز به كصديق وفنان لبناني”.

ورأت أن من رّوج لهذه الشائعة ينتمي إلى فئة تتمنى أن ترتبط بكفوري فعلاً.

وأكدت الزغبي رفضها الزواج ثانيةً بعد تجربة وحيدة “فاشلة” على حد تعبيرها، بالقول: “بقدّر أهمية وجود الرجل في حياة المرأة، إلا أن نجومية الفنانة مع الرجل الشرقي تبقى مشكلة، وحينها تأتي الغيرة والمشاكل الزوجية، لذلك أفضل ألاّ أكون في هذه الخانة حالياً”.

وعبّرت نوال الزغبي عن ندمها على خضوعها لعمليات تجميل “لم تكن بحاجة إليها”، وفق ما أوضحت بقولها: “الست الجميلة بتكون طمّاعة بالمزيد من الجمال، وهذا ليس صحيحاً، أنا لو ما كنتش فنانة كنت أحافظ على جمالي وصحتي ورشاقتي، لكن في أوقات بتحصل أمور في الحياة بتعاكسك، إنك بتكوني عاوزة تحافظي على جمالك أكثر ولكن يحدث العكس”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى