رياضة تريند

لماذا لن يصنع مبابي التاريخ مع ريال مدريد؟

عربي تريند_ تواصل وسائل الإعلام العالمية الحديث عن مستقبل النجم الشاب كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي من الممكن أن يرحل في الصيف القادم إلى ريال مدريد الإسباني، الذي يحاول الحصول على عقده منذ عامين.

لكن آلان كيزاك، الرئيس السابق لنادي باريس سان جيرمان، قرر توجيه رسالة مباشرة إلى كيليان مبابي، مؤكداً أن مهاجم الفريق تأخر كثيراً بالإجابة عن العرض المقدم إليه، قبل نهاية عقده في شهر يونيو/ حزيران المقبل.

ونقل موقع سبورتس الفرنسي، الأحد، عن آلان كيزاك، رئيس نادي باريس سان جيرمان بين عامي 2006 و2008، قوله: “لا أعرف إذا كان كيليان مبابي يسمعني، لكن أعتقد أنه يعرفني بسبب قيامه بإرسال بعض الصور لي”.

وتابع: “دعونا ننسى حقيقة أنني أريده أن يبقى مع باريس سان جيرمان، لأن هذا الأمر واضح بالنسبة لي، لكن لو كنت مستشاره، فإنني سأقوم بتوجيه نصيحة مباشرة له، وهي البقاء مع الفريق لمدة عامين على الأقل”.كرة عالمية

وأردف كيزاك: “لدى كيليان مبابي فرصة كبيرة للاحتفال بوقته مع باريس سان جيرمان. صحيح أن مدريد نادٍ لطيف للغاية، ولن أقوم بمهاجمته، لكن الفريق الإسباني لديه بالفعل الكثير من ألقاب دوري أبطال أوروبا”.

وذكر: “الكثير من اللاعبين تميزوا مع ريال مدريد، لكن إذا ذهب كيليان مبابي إلى الريال، فإن ذلك سيكون رائعاً بالنسبة له، لكنه لن يصنع التاريخ معه، لأن مبابي مرتبط جداً بالأرقام القياسية والجوائز الفردية”.

واختتم الرئيس السابق لنادي باريس سان جيرمان حديثه: “أعتقد أن كيليان مبابي لديه فرصة أفضل بكثير للاستمتاع بوقته مع باريس سان جيرمان، وإذا نجح في قيادتنا إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، فسيكون ذلك انتصاره التاريخي في مسيرته”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى