رياضة تريند

نجمان مهمان يُريحان جماهير “الباريسي” بقرار طبي جديد

عربي تريند_ زف الجهاز الطبي لفريق باريس سان جيرمان خبراً مريحاً للمدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، قبل مباراة قمة إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، ويتمثل في تعافي بعض نجومه البارزين وجاهزيتهم للتواجد بملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

ووفقاً لصحيفة “أس” الإسبانية، سيكون النجم المغربي، أشرف حكيمي، والمدافع الإسباني المخضرم، سيرخيو راموس، جاهزين لخوض مباراة ناديهما السابق ريال مدريد، والمشاركة في التفوق عليه وتحقيق تأهل في مباراة نارية.

وتدرب حكيمي وراموس في مركز تحضيرات “الباريسي”، وأظهرا عزماً كبيراً على مساعدة زملائهما في تخطي منافسه “الميرينغي” رغم صعوبة المأمورية، لكن فوز فريقهما ذهاباً بهدف وحيد منحهما الأفضلية ومجالاً لتأكيدها عبر أداء كبير.

واستعاد نادي العاصمة الفرنسية نجمه الأرجنتيني ليوناردو باريدس، بعد تعافيه نهائياً من مشاكل صحية أخيراً، وسيكون حاضراً في القائمة المعنية بالمواجهة المنتظرة، لكن الخيارات المتعددة لبوكيتينو في خط الوسط تجعل تواجده في التشكيلة الأساسية صعباً.بعيدا عن الملاعب

وتتوجه الأنظار نحو حكيمي الذي سيدخل المباراة بنية الثأر من ريال مدريد، ولطالما حمله في قلبه لأنه لم ينل الفرصة التي يستحقها ليُثبت قدراته العالية، لكن التجارب الموالية جاءت لتجعله على حق، فاستغلها مع بوروسيا دورتموند وإنتر ميلان وصولاً إلى “الباريسي”.

ومن المرتقب أن يعود حكيمي أساسياً عكس زملائه، بالنظر للمشاكل التي واجهت النادي “الباريسي” في مباراة الأخيرة ضد مضيفه نيس، وعجز بديله الألماني، تيلو كيهرر في خلافته وتقديم نفس المستوى الذي اعتاد المغربي الظهور به.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى