منوعات

تيم حسن في “الهيبة جبل” يختتم الجزء الخامس بمعارك ضد تنظيم “الدولة”

عربي تريند_ كشفت شركة “الصبّاح إخوان” عن الإعلان الترويجي الأول لمسلسل “الهيبة-جبل” بجزئه الخامس والأخير من بطولة تيم حسن وعبد المنعم عمايري وإيميه صياح والذي سيعرض عبر منصة “شاهد” قريباً.

وشدّ البرومو حماسة المتابعين نظراً لعامل التشويق الذي تضمنه ومنها حصول معارك ضد تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”، وظهر تيم وهو يتكلم مع إيميه صياح فيؤكد لها بأنه “قائد والقائد بالمعركة لا يجوز له أن يُقلل من قيمة خصمه، دولة إسلامية، عراق، شام، وهذا الخصم يجب مواجهته وتسميته باسمه. كما أكد أنه عاش حروباً وضروباً بالطول وبالعرض من أيام سلطان، بس بلا سياسة لا يمكنك أن تكسبي حرباً، وأنا هنا”.

وطلبت شركة الصباح من المتابعين أخذ نفس عميق لأن الجبل واصل، حسب ما جاء في تعليق لها: “خذوا نفس عميق، الجبل واصل مسلسل الهيبة_جبل، قريباً على منصّة شاهد vip”.

بدورها، نشرت منصة “شاهد” عبر حساباتها الإعلان التشويقي الأول وأرفقته بالتعليق التالي: “القائد بالمعركة ما بيصير يقلل من قيمة خصمه جبل راجع الهيبة_جبل الموسم الأخير حصرياً وقريباً على شاهد VIP وقبل عرضه على شاشة التلفزيون”.

كما نشر المنتج صادق الصبّاح من جهته الإعلان الترويجي عبر حسابه على “تويتر”، مؤكداً أن “النجم تيم حسن يختتم “الهيبة” كما لم ترونه من قبل، والله ولي التوفيق”.

وحظي الإعلان الترويجي بإعجاب المتابعين الذين أعربوا عن انتظارهم بفارغ الصبر لمتابعة هذا الجزء الأخير وما يتضمنه من مفاجآت وأحداث من خلال إطلاق هاشتاغ “#الهيبة_جبل” الذي تصدّر قائمة الترند في عدد من البلدان العربية.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى