الكويت

محبو الفنانة الكويتية انتصار الشراح ينعونها بكلمات مؤثرة

عربي تريند_ نعت جماهير عريضة في الوطن العربي الفنانة الكويتية انتصار الشراح (59 عاماً) التي غيبها الموت، السبت، في العاصمة البريطانية لندن حيث كانت تعالج.

وبحسب المصادر الطبية فإن الشراح، التي أصيبت بتدهور كبير ومفاجئ في حالتها الصحية بعد نقلها للعناية المكثفة بمستشفى الأميري بالكويت، نتيجة النقص الحاد في الأكسجين وتسمم الدم، بعد إجرائها سلسلة من العمليات الجراحية خلال العامين الماضيين، نقلت بعدها إلى العاصمة البريطانية لندن لتلقي العلاج، قبل أن يتوفاها الله.

واستقبل الجمهور العربي والخليجي على وجه الخصوص، وفاة الشراح بكثير من الحزن والألم، إذ كانت واحدة من أهم الفنانات العربيات اللواتي أدخلن السعادة إلى قلوب الجماهير من خلال أدوارها المختلفة.

كما نعاها عدد من الصحافيين، والفنانيين، والجمهور عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بأدوارها المختلفة، وحجم السعادة الذي أدخلته على قلوبهم طوال فترة حياتها، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

وانتصار الشراح هي فنانة كويتية، من مواليد 5 نوفمبر/تشرين الثاني 1962، في مصر، بدأت حياتها الفنية عام 1985، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، كان أبرزها مسرحية “باي باي لندن” التي كانت بمثابة انطلاقتها الفنية، وأشهر الأعمال الفنية التي عرفها من خلالها الجمهور، والتي جرت المفارقة أن تتوفى في نفس المدينة التي تحمل اسم أحد أهم أعمالها.

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت الوحيدة من بين الفنانات في الكويت التي تؤدي الأعمال الكوميدية، واستطاعت على مر عشرات السنين أن تتربع على عرش الكوميديا في الكويت.

تزوجت الشراح من مازن سالم التميمي ولديهما ثلاثة أبناء، “سالم، ودلال، وعلي”، ارتدت الحجاب عام 2002، ولكنها لم تبتعد عن المجال الفني لحبها الشديد له، غير أن أعمالها الفنية خلال السنوات القليلة الماضية، قلت بشكل لافت بسبب ممانعة المنتجين لها بسبب الحجاب.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى