منوعات

مفاجأة ريما الرحباني: صورة سيلفي مع والدتها فيروز

عربي تريند_ فوجئ عشاق السيدّة فيروز سفيرتنا إلى النجوم بصورة حديثة لها أخذت سلفي مع ابنتها المخرجة ريما الرحباني التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” وأرفقتها بالتعليق التالي “سيلفي والماضي خلفي”.

وتحوّلت إطلالة السيدة فيروز، جارة القمر إلى حديث الناس الذين تفاعلوا للغاية معها، وتناقلوا الصورة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق هاشتاغ # فيروز، مثنين من خلاله على إطلالتها التي هي معدومة للغاية منذ زمن طويل، وتمنوا لها دوام الصحة وطول العمر.

وعلّق أحد المتابعين “إذا في شي بعد منفتخر فيه بلبنان عالصعيد العربي والعالمي هي السيدة فيروز وجارة القمر”.

الإعلامي اندره داغر رحبّ بإطلالة السيدة فيروز واستعان بأغانيها للقول “نحنا والقمر جيران لما طلّ وزارنا ع قناطر دارنا رشرش المرجان”.

الإعلامية فاطمة عبد الله رأت أن إطلالة السيدة فيروز هي الأمل الباقي لنا وكتبت “يلي باقي من لبنان”، وأضافت “مساء الخير جميلة الجميلات إيه في أمل “جارة القمر”.
وعلّق متابع آخر”رغم كل البشاعة اللي عم منعيشها، بيضل في مفاجآت حلوة تنسينا الهمّ للحظة”.

في المقابل، لم يتقبّل الصحافي محمد بركات صورة فيروز حيث قال “أبشع صورة بالتاريخ لأجمل صوت بتاريخ لبنان”، وسأل “هوي بخل؟ هوي هوي حماقة؟”. وأضاف “جيبوا مصوّر محترف، هيدي الصورة جريمة بحق فيروز، والأبشع إنو ما حدا استرجى يقول إنو الصورة بشعة”.
تجدر الإشارة إلى أن آخر صورة للسيدة فيروز التقطت لها أثناء استقبالها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في زيارته لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت وتخصيصها بزيارة استثنائيّة، وإنما لم تبرز الصورة في حينها ملامح وجه السيدة فيروز التي وضعت حينها الماسك على وجهها، وأخذت الصورة عن بعد.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى