منوعات

سوزان نجم الدين تكشف حقيقة زواجها من مرافقها الشخصي- (صور)

عربي تريند_ كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، حقيقة الأنباء التي انتشرت مؤخرا بخصوص “زواجها من مرافقها الشخصي”، وتعرضها لوعكة صحية استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات.

وأكدت سوزان نجم الدين، في تصريحات صحافية، أنها “لن تتواني عن الوصول لمصدر هاتين الشائعتين”، مشيرة إلى أنها فتحت خط اتصال مع محاميها الخاص لبحث إمكانية التعرف على مروجيها.

وأوضحت أنها كانت تعتزم عدم الرد على شائعة زواجها، لكنها فوجئت بانتشارها على نطاق واسع، مؤكدة أن الصور المتداولة تعود إلى 4 أعوام مضت، وتحديدا عند مشاركتها في الرحلة البحرية “ستارز أون بورد”، حيث التقته حينها ولم تلتقه من بعدها في أي فعالية فنية، وأنها لن تخفي خبر زواجها حال حدوثه، وستعلنه بنفسها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وحول تعرضها لأزمة صحية، علقت سوزان نجم الدين قائلة: “أنا بخير وأتمتع بصحة جيدة، ولكني فوجئت بمئات الرسائل على هاتفي للاطمئنان علي، بخاصة أن الأنباء المتداولة زعمت نقلي للمستشفى، إلا أنني أعود وأؤكد أن كل ما أثير في هذا الشأن شائعات لا أعلم الهدف منها حتى الآن”.

وكانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة السورية تجمعها مع شخص، ادعى رواد أنه “زوجها”، وصورة أخرى قال فيها الرواد إن سوزان قد تعرضت لأزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى