فيديو تريند

نادين نجيم في تجربة جديدة تلقي الضوء على أضرار الانفجار في بيروت- (فيديو)

عربي تريند_ كما تصدّر اسمها خلال عرض مسلسل “2020” في الماراتون الرمضاني السابق، تصدّر اسم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي حققت نجاحاً لافتاً بتجسيدها شخصية النقيب “سما” مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشفها عبر حسابها على “انستغرام” عن فيديو طريف من كواليس العمل، يوثّق لحظة سقوطها في المشهد الأخير من المسلسل مع النجم قصي خولي في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

وعلقت نادين على هذا المشهد وما استتبعه من موجة ضحك في صفوف فريق العمل الذي ساعدها على النهوض أرضاً، بعد ضربها قصي بدور “صافي” للهروب منه بعد خطفها بالقول: “كانت وقعة منهنهة رحت طاجة فوق الزلمة شك على راسي من كواليس تصوير آخر حلقة من مسلسل 2020”.

كشفت عن كواليس سقوطها أرضاً بعد ضربها قصي خولي في مسلسل “2020”

إلى ذلك، يترقّب محبو وعشاق نادين عرض مسلسلها “صالون زهرة” الذي يتألف من 15 حلقة من كتابة نادين جابر وإخراج جو بوعيد وإنتاج شركة الصباح إخوان، مطلع شهر آب/ أغسطس المقبل عبر منصة “شاهد”، وهو من بطولتها مع النجم السوري معتصم النهار ومجموعة من ألمع وجوه التمثيل وأبرزهم زينة مكي، كارول عبود، نقولا دانيال، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال وسواهم.

والجزء الأكبر من التصوير الذي انطلق منذ أسابيع يتم في أحد أحياء بيروت الشعبية، حيث تم تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدّد والجرأة في الطرح والمعالجة. وتخوض نادين في هذا العمل، الذي هو من النوع الاجتماعي ويدور في فلك قصص النساء ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميدي ودرامي معاً، تجرية مختلفة تماماً عن تجاربها السابقة.

وبات من المؤكد أن المسلسل سيسلّط الضوء على انفجار مرفأ بيروت ضمن خط درامي وما نتج عنه من ضرر في “صالون زهرة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى