السعودية

طرح تذاكر حفل القصيم ونفادها خلال ٢٠ دقيقة

أعلنت الشركة المنظمة للحفل الغنائي للفنانَيْن محمد عبده وخالد عبدالرحمن، ظهر اليوم الأربعاء، طَرْحَ تذاكر الحفل المقرر إقامته مساء الجمعة القادمة، في استاد مدينة الملك عبدالله بمدينة بريدة.

وأشارت اللجنة المنظمة، إلى أن تذاكر الحفل قد نفدت خلال ٢٠ دقيقة، منذ أن أعلنت شركة بنش مارك إمكانية شرائها، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكانت «عاجل» انفردت صباح اليوم، بأن الشركة ستقوم بعرض تذاكر الحفل ظهر اليوم، وذلك لعدة فئات للتذاكر تبدأ من 100ريال، متوقعة أن تنفد تذاكر هذا الحفل فور الإعلان عنها عبر موقع الشركة؛ حيث وردت العديد من الاستفسارات إلى الشركة المنظمة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن تفاصيل التذاكر وموعد عرضها للشراء بعد الإعلان عن إقامة حفل في مدينة بريدة.

ومن جهته طالب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بزيادة عدد المقاعد التي حددتها الشركة وهي ألفا مقعد، وعرض تذاكر جديدة للشراء ليتمكنوا من حضور الحفل الغنائي للفنانَيْن محمد عبده وخالد عبدالرحمن، حتى لا يكن هناك تلاعب بالسوق السوداء، فبالتزامن مع نفاد تذاكر الحفل تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى سوق سوداء لبيع التذاكر بمبالغ مضاعفة.

المصدر
عاجل
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى