فنون

حقيقة زواج خالد يوسف وياسمين الخطيب

نفى المخرج والبرلماني المصري، خالد يوسف، زواجه من الكاتبة ياسمين الخطيب، وذلك بعد انتشار صورة لهما معا، لتعود من جديد أخبار زواجهما التي سبق وانتشرت منذ أعوام.

وعلّقت ياسمين على الصورة معلنةً خبر زواجها منه، قائلةً، في بيان على فيسبوك: “منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحداً سوى عائلتي، فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان، وآلمني – جداً – ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مراراً أن الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقدا شرطه المهر”.

‫وأضافت: “لما ازدادت الشائعات رواجاً، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مُخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني خالد يوسف، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على “فيسبوك”.‬ ‫وأكملت: “كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالاً لعصر من العشق الكبير، وحرصاً على ما تبقى من الود والاحترام”‬.

‫وأنهت كلامها قائلة: “اليوم قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضارباً بأبسط قواعد احترام الخصوصية، بل والإنسانية، عرض الحائط، فنشر صورة جمعتني بخالد يوسف خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين، فإذا كان الغرض من نشر الصورة هو التسلية فقد تحقق، وإذا كان الغرض هو الضغط عليّ لتأكيد الأمر، فنعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يُسيء إليّ، وإنما يُسيء لناشريها”.

ولم يجد المخرج خالد يوسف من حل إزاء ما قالته سوى النفي عبر فيسبوك قائلاً: “تعودت على حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة، وقد كنت قد أعلنت من قبل أنني لن أرد على هذه الحملات، وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله”.

وبعد نفي خالد بوقت قليل، نشرت ياسمين التعليق الآتي، مرفقاً بصور جمعتهما: “مع استغرابي الشديد من هذه الضجة المفتعلة، بسبب صورة تجمعني بزوجي السابق الفنان خالد يوسف، إلا أن الملاحظ هو اختيار تلك الصورة بالذات، رغم أن ألبوم صور هذه الصفحة التي انطوت من حياتي، كان فيه الكثير مما يمكن نشره مع التأكيد أني خرجت من هذه المرحلة، غير نادمة عليها ولا معتزة بها”.

الجدير بالذكر، أن المخرج خالد يوسف متزوج منذ سنوات من الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي، وقد سبق له الزواج من قبل من سيدة خارج الوسط الفني، وله منها ولد يدعى يوسف.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى