الإمارات

طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية للمسافرين من دولة الإمارات

أطلقت طيران الإمارات عروضاً سعرية خاصة لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة للسفر إلى عدد من الوجهات ضمن شبكة خطوطها العالمية. وتسري العروض على الحجوزات التي يتم إنجازها اعتباراً من اليوم ولغاية 22 يناير (كانون الثاني) الجاري على أن يتم السفر من 10 يناير (كانون الثاني) حتى 30 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019.

وتبدأ الأسعار للسفر في الدرجة السياحية من دبي إلى وجهات في الشرق الأوسط من 795 درهماً، وإلى وجهات في أوروبا من 1955 درهماً وإلى وجهات في أفريقيا من 1355 درهماً وإلى وجهات في الأميركتين من 3535 درهماً وإلى وجهات في آسيا والمحيط الهادىء من 825 درهماً.

أما الأسعار الخاصة للسفر في درجة رجال الأعمال فتبدأ من 3745 درهماً إلى وجهات في الشرق الأوسط، ومن 8865 درهماً إلى وجهات في أوروبا ومن 5995 درهماً إلى وجهات في أفريقيا ومن 16925 درهماً إلى وجهات في الأميركتين ومن 3395 درهماً إلى وجهات في آسيا والمحيط الهادىء.

ويستطيع المسافرون الحجز مع الإمارات للعطلات للاستفادة من تجربة مميزة في فنادق من فئة الخمس نجوم بمبلغ إضافي ابتداءً من 2479 درهماً للشخص الواحد (لا تشمل تذاكر السفر).

ويستمتع عملاء طيران الإمارات بتجربة سفر متميزة أياً تكن درجة سفرهم بفضل نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي يوفر نحو 4000 قناة مرئية ومسموعة، بالإضافة إلى أشهى الوجبات المحضرة على أيدي طهاة عالميين التي يقدمها أفراد أطقم الخدمة متعددو الجنسيات. وكما هو الحال على جميع الرحلات، يحصل الركاب على وزن أمتعة سخي، مع 50 كيلوغراماً للدرجة الأولى، و 40 لرجال الأعمال وما يصل إلى 35 كيلوغراماً لراكب الدرجة السياحية.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات اختبار تجربة متميزة وسلسة بفضل خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل. والخدمة متاحة لجميع المسافرين على رحلات الناقلة أياً تكن درجة سفرهم، وذلك مقابل 250 درهماً للرحلة الواحدة لكل سبع حقائب.

وتتوفر تفاصيل هذه العروض على الموقع الشبكي emirates.ae أو من خلال الاتصال بأي من مكاتب طيران الإمارات أو وكلاء السفر المعتمدين. علماً بأن هذه العروض تخضع لبعض الشروط والأحكام.

المصدر
الإمارات اليوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى