صحة وجمال

أُمّ لطفلين تخسر 90 كيلو جراماً مع رجيم الـ21 يوماً.. “هنا تجربة واقعية”

“أندريا بارلو” أم أمريكية لطفلين عانت بعد الإنجاب من زيادة الوزن؛ حتى وصل إلى 170 كيلو جراماً، ربما بسبب الإنجاب، أو لأسباب أخرى رفضت الإفصاح عنها لمجلة “ومانز هيلث”.

تَحَوّلت حياة “أندريا” من شابة في ربيع العمر، إلى امرأة يصعب عليها الحركة بشكل طبيعي، وليس في إمكانها أن ترتدي الملابس المناسبة لعمرها؛ وهو ما أصابها باكتئاب شديد انتهى بانهيار عصبي؛ ولكن صوت بكاء ابنتها التي كانت تطلب منها العودة إلى الحياة كان الدافع وراء البحث عن حل.

ووجدت “أندريا” الحل في برنامج يسمى “قوام مثالي في 21 يوماً”، لا يستهدف البرنامج إنقاص الوزن بشكل سريع كما يبدو من الاسم؛ بينما يهدف إلى تغيير أسلوب الحياة خلال ثلاثة أسابيع.

ووفق ما نقله موقع “المصري اليوم”؛ حدد البرنامج الوجبات الثلاث من خلال علب لتخزين الطعام، مقسمة إلى حصص صغيرة ومتنوعة، تتحدد كمياتها حسب وزن الشخص وعدد الكيلوجرامات التي يرغب الشخص في التخلص منها؛ بشرط أن تتفق كل الحصص على فكرة التنوع والخلوّ من أي مصنّعات.

الإفطار:

بيض أوملت بالخضروات، مع شريحة توست واحدة مجهّزة من القمح الكامل (أي حصة من البروتين والخضروات والكربوهيدرات).

وجبة تسلية:

كوب من الزبادي مع شرائح الأناناس وملعقة من بذور الشيا ورشة من القرفة.

الغداء:

حصة من السلطة مع صدور الدجاج المشوية، بالإضافة إلى صحن من الخضروات المضاف له ملعقة من الخل البلسمي.

وجبة تسلية:

شرائح الجزر أو حفنة من اللوز.

العشاء:

50 جراماً من المكرونة المصنوعة من الحبوب الكاملة مع 2 شريحة برجر مشوي (بيف أو دجاج).

يمكن استبدال أي حصة من الدجاج بالسمك؛ أما اللحوم الحمراء فهي في قائمة الممنوعات مثل منتجات الألبان والسكر.

وأكدت “أندريا” أنها بعد أن تمكنت من إنقاص جزء من الوزن؛ قررت استكمال أسلوب الحياة الجديدة بممارسة الرياضة التي ساعدتها كثيراً على تحقيق نتائج أفضل.

وانتهت رحلة “أندريا” بخسارة 90 كيلو جراماً؛ ليس هذا فحسب بل تحولت حياتها بالكامل وأصبحت تشارك في كل المناسبات ولا تخجل من ارتداء ما تريد.

السبق

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى