رياضة تريند

كلوب يعلن عن تغييرات في تشكيلة ليفربول

أكد يورغن كلوب المدير الفني لليفربول إجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق التي ستواجه وولفرهامبتون على أرضه يوم الاثنين في الدور الثالث من كاس الاتحاد الإنجليزي.

وستكون مباراة اليوم، الثانية للريدز لملعب مولينيو هذا الموسم، وتأتي بعد سلسلة من الانتصارات استمرت لـ 11 مباراة في 6 أسابيع وانتهت بالهزيمة الأولى للفريق في الدوري على يد مانشستر سيتي يوم الخميس.

وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، قال كلوب إن جدول المباريات المزدحم يتطلب إجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق، وأكد أن كلًا من سيمون مينيوليه وألبيرتو مورينو سيبدآن المباراة.

ويستمر غياب الثنائي المصابين جو غوميز وجويل ماتيب، ولكنهما في طريقهما للعودة إلى تدريبات الفريق في الأيام القليلة القادمة.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: “سيلعب مينيوليه بكل تأكيد. وألبيرتو أيضًا سيلعب ولا شك في ذلك، فهو بحاجة للعب أكثر. نعم، يجب علينا إجراء بعض التغييرات. لقد مررنا بفترة مزدحمة بالمباريات والآن يجب علينا أن نقوم ببعض التغييرات. كم عددها؟ لا أعلم، ولكن يجب علينا ذلك. هذا أمر حتمي”.

على الجانب الآخر، سيكون لدى نونو إسبيريتو سانتو تشكيلته الكاملة ليختار منها من سيبدأون المباراة، وذلك بعد عودة ديوجو جوتا لتدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن آخر 4 مباريات لعبها فريق “الذئاب” ومن بينها المباراة ضد ليفربول والتي فاز فيها الريدز بهدفين نظيفين في الواحد والعشرين من ديسمبر الماضي.

وتشهد المباراة أيضًا عودة رومان سايس، والذي كان قد تعرض لإصابة خفيفة في ركبته وتم استبداله على إثرها خلال مباراة الفريق ضد كريستال بالاس يوم الأربعاء الماضي، والتي انتهت بهزيمة الذئاب بهدفين نظيفين.

وقال نونو إسبيريتو سانتو في تصريحات إعلامية: “لقد عاد ديوجو للتدريبات يوم الجمعة. ومتى ما كان جاهزًا فدائمًا ما يكون اختيارًا جيدًا بالنسبة لنا. جميع اللاعبين شاركوا في التدريب والكل جاهز للمباراة”.

وضم آخر تشكيل للفريقين:

مانشستر سيتي ضد ليفربول (3 يناير): أليسون، ألكسندر أرنولد، لوفرين، فان ديك، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، ميلنر، ماني، صلاح، فيرمينو.

وولفرهامبتون ضد كريستال بالاس (2 يناير): باتريسيو، بينيت، كودي، بولي، دوهيرتي، أوتو، موتينيو، سايس، كوستا، كافالييرو، خيمينيز.

المصدر
سكاي نيوز
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى