السعودية

جامعة جازان تعلن عن طرح وظائف معيد للجنسين

أعلنت جامعة جازان عن توفر وظائف معيد للجنسين، مؤكدة إتاحة الفرصة للراغبين في التقدم، بشرط أن يكونوا حاملين للجنسية السعودية.

وأكدت الجامعة في بيان رسمي عبر موقعها الإلكتروني أنه سيتم فتح باب التقديم ابتداءً من يوم الأحد 1440/05/21هـ، إلى يوم السبت 1440/05/27هـ.

وحول شروط الوظائف المتاحة، قالت إنه يجب أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على الشهادة الجامعية (انتظام) من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها (يلزم معادلة الشهادة إن كان حاصلًا عليها من خارج السعودية) خلال الأعوام التالية (1436/1437، 1437/1438، 1438/1439، و1439/1440هـ الفصل الدراسي الأول)، وألا يقل التقدير العام في المرحلة الجامعية عن جيد جدًّا.

كما اشترطت الجامعة ألا يتجاوز العمر عند التقديم (29 عامًا هجريًّا) لحملة الشهادة الجامعية (و34 سنة هجرية لحملة درجة أكاديمية أعلى)، وألا يكون المتقدم على رأس عمل حكومي، أو سبق فصله لأسباب تأديبية.

ويُشترط للمتقدمين الملتحقين ببرنامج (ماجستير أو دكتوراه) أن يكون التخصص مُدرجًا في الإعلان، وأن تنطبق عليه ضوابط الابتعاث المعمول بها في الجامعة، واجتياز الاختبارات التي تجريها الكليات المعنية والمقابلات الشخصية، وحصول المتقدم على شهادة مهارات اللغة الإنجليزية (IELTS) أو ما يعادلها، ودرجة القدرات العامة للجامعيين وشهادة سنة الامتياز وتصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وذلك حسب المبين في الجدول التالي.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى