رياضة تريند

تعرّف إلى رسالة ديمبلي للاعبي برشلونة

نجح النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي لاعب نادي برشلونة الإسباني، في تقديم مستوى مميز خلال مواجهة فريقه، أمام ضيفه توتنهام الإنكليزي على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكلل هذا التألق بهدفٍ مذهل.
ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، قبيل مواجهة الأبطال، كان لاعب بروسيا دورتموند السابق، قد وجّه رسالة اعتذارٍ لزملائه في غرف تغيير الملابس، سبقت تدريب يوم الإثنين بعدما تأخر لمدة ساعتين عن مران الفريق “الكتالوني”، أكد فيها أن الأمر لن يحدث مرة أخرى، ليتم قبول اعتذاره من رفاقه.

ويبدو أن ديمبلي قد تعلم الدرس بعدما دفع غرامة قدرها 200 ألف يورو، كما حذره النادي من أن قيمة الغرامة ستتضاعف “ثلاث مرات” إذا كرر تصرّفه، وسط تكهنات بأنه يتأخر بسبب إدمان الألعاب الإلكترونية، الأمر الذي قوبل بانتقادات كبيرة من مسؤولي النادي.

ورغم ذلك، فإن اللاعب البالغ من العمر 21، بدأ مواجهة توتنهام بشكل أساسي على ملعب “كامب نو”، في الوقت الذي نال فيه اللاعب إشادة المدير الفني إرنستو فالفيردي، الذي قال في تصريحات بعد اللقاء: “لقد سجل هدفاً رائعاً، هو لاعبٌ يتمتع بموهبة كبيرة، ديمبلي يملك ثمانية أهداف وأربع تمريرات حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم، نأمل أن يستمر هو والبقية في تقديم الكثير”.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى