رياضة تريند

مقابل شرط واحد…نابولي يعرض العودة على كافاني

تنتشر تقارير من الموسم الماضي عن عدم شعور الأوروغواياني إدينسون كافاني بالراحة بين صفوف باريس سان جيرمان منذ انضمام النجم البرازيلي نيمار الذي خطف منه الأضواء، ونتيجة الخلافات التي نشبت بينهما بشأن من يسدد ضربات الجزاء.

وفي هذا الإطار وبمناسبة المواجهة المرتقبة بين النادي الفرنسي ونابولي، فريق مهاجم “السيليستي” السابق في دوري أبطال أوروبا، فتح رئيس نادي الجنوب الإيطالي الباب أمام عودة كافاني، لكن بشرط. وقال أوريليو دي لورينتس، رئيس نادي نابولي، إن الشرط الوحيد لعودة كافاني هو “ألا يرغب في الاستمرار مع باريس سان جيرمان ويقلل راتبه”.

وأضاف في تصريحات لصحيفة (لو باريزيان) الفرنسية: “أبوابنا دائماً مفتوحة في نابولي من أجل عودته، لكنني لست ثرياً للدرجة لأدفع له راتبه الحالي”، وذلك قبل مواجهة باريس سان جيرمان ونابولي المرتقبة في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتابع “إذا لم تكن لديه رغبة في الاستمرار مع باريس سان جيرمان ويقبل بتخفيض راتبه فسنتوصل لاتفاق مع النادي الفرنسي” الذي انتقل إليه كافاني في 2013 بعد ثلاثة مواسم في نابولي. وأضاف “لا يوجد ناد يحتفظ بلاعب مثله يمتلك قيمة فنية كبيرة حينما يشعر بأنه غير سعيد بين صفوفه”.

ومن ناحية أخرى، اعترف دي لورينتس برغبته السابقة في ضم حارس باريس سان جيرمان الحالي ألفونس أريولا، وقال “بالفعل تحدثت مع وكيله مينو رايولا، ولكن كانت هناك خطط أخرى بالنسبة إليه. أشعر بالرضا التام عن حراس نابولي الثلاثة”، وتابع “لم أحظ أبداً بثلاثة حراس في مستوى ميريت وأوسبينا وكارنيزيس”.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى