رياضة تريند

تعرف على السبب الحقيقي الذي دفع حمد الله لمغادرة معسكر المغرب؟

انفجر معسكر المنتخب المغربي بقضية لم تكن في الحسبان، رغم سيره في أحسن الظروف، والابتسامة التي كان يظهرها اللاعبون لعدسات الكاميرات، غير أن المشاكل كانت تنسج في الخفاء، ليفجر تعثر غامبيا الوضع ويغادر المهاجم عبد الرزاق حمد الله تجمع المنتخب.

ونشر موقع “البطولة” المغربي، تفاصيل قضية لاعب نادي النصر، عبد الرزاق حمد الله، الذي غادر معسكر “أسود الأطلس”، ليغيب عن نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها مصر، وهو ما برره الاتحاد المغربي لكرة القدم بتعرضه للإصابة.

غير أن الحقيقة كانت مخالفة، حسب المصدر ذاته، إذ كشف أن السبب الرئيس لمغادرة المهاجم هو عدم اتفاقه مع المدرب هيرفي رينار حول رقم القميص الذي سيرتديه في المنافسة الأفريقية، إذ طلب اللاعب من مدربه أن يرتدي القميص رقم 9 في البطولة، وهو ما رفضه الفرنسي بسبب أنه مخصص للمهاجم سفيان بوفال، الذي يرتديه منذ مدة.

وأمام هذا الوضع، عبر مهاجم نادي النصر السعودي عن عدم رضاه عن الأجواء الموجودة في المنتخب، لتنفجر الأوضاع خلال مباراة المغرب وغامبيا الودية، بعدما انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، حيث انتزع المهاجم فيصل فجر الكرة من يدي زميله من أجل تسديد ركلة الجزاء، وهو ما لم يعجب عبد الرزاق الذي أحس بأنه قد أصبح غير مرغوب فيه.

ويعتزم لاعبو المنتخب المغربي أن يتجاوزوا هذا المشكل، ومواصلة التحضيرات بأجواء جيدة، وهم الذين يقضون عامهم الثالث تحت إشراف رينار، وهو ما أراح الجماهير المغربية التي تعتبر أن هذه الفترة هي الأهم في الوقت الحالي.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى