رياضة تريند

سبب غريب منع أرسنال من ضم صلاح

تسعى الأندية عادة للظفر بخدمات أفضل اللاعبين من أجل تعزيز صفوفها وحرمان المنافسين من الحصول على لاعبين وأهداف أخرى عديدة، لكن أن يتخلى ناد عن ذلك ويترك المجال مفتوحا لغريمه اللدود كي يتم صفقة قوية، فهذا أمر غير مألوف.

لكن تقارير صحافية كشفت أن المهاجم المصري محمد صلاح كان على رادار فريق إنكليزي آخر سعى لضمه في موسم الانتقالات الصيفية الماضي، لكنه تراجع في اللحظات الأخيرة عن المضي قدما في الصفقة، لسبب “أدهش” فريقه الحالي ليفربول.

ووفقا لصحيفة “ذا صان” البريطانية، فإن الليفر تأكد من عدم سعي تشيلسي، فريق صلاح السابق، للحصول على خدماته مجددا، كما أن سعر اللاعب كان بعيدا عن متناول توتنهام، كما أن المصري لم يدخل دائرة اهتمام مانشستر يونايتد ولا مانشستر سيتي.

لكن الريدز علموا بأن هناك محاولات للحصول على توقيع الفرعون المصري من جانب أرسنال، الذي صرف النظر عن فكرة ضم صلاح بعدما رأى كشافو أرسنال أن الاعب “غير مجد”.

وكان الجناح الدولي المصري قد سجل في أول مواسمه مع أبناء أنفيلد 44 هدفا خلال 52 مباراة في جميع البطولات، بعد وصوله من روما الإيطالي مقابل 37.8 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم تضاعف حاليا بالتأكيد. وساهم صلاح في وصول فريقه الإنكليزي لنهائي نسخة العام الماضي من دوري أبطال أوروبا، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي العام الماضي.

وتعرض المهاجم المصري لإصابة قوية خلال نهائي دوري أبطال أوروبا حرمته من استكمال المباراة، بعد تدخل عنيف من سرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني، ما أدى لحدوث إصابة في الكتف اليسرى.

بالمثل، شارك اللاعب المصري مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 حيث سجل هدفين بواقع هدف أمام روسيا وآخر أمام السعودية، خلال دور المجموعات الذي لم يتمكن منتخب مصر من تجاوزه.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى