السعودية

شرطة مكة تنجح في كشف هوية سارق السيارات تحت تهديد السلاح

أطاحت شرطة العاصمة المقدسة -ممثلة في شعبة البحث والتحري الجنائي ومركز شرطة الكعكية- بأحد أخطر جرائم لصوص السلب وسرقة السيارات تحت تهديد السلاح الناري؛ حيث تبين أنه “مالي الجنسية بالعقد الثالث من العمر” وهو سيئ السمعة والسلوك.

وكشفت مصادر “عاجل” أن أحد المقيمين (باكستاني الجنسية) أبلغ عن تعرضه للسلب تحت تهديد السلاح الناري من “مسدس” وتعرض لسرقة مركبته من نوع ألنترا ومحفظته وثبوتياته، عقب إيصال الجاني من شارع المنصور إلى حي الحسينية؛ حيث أنزله من السيارة تحت التهديد وهرب بها من الموقع.

وعندما تولّت الجهات المختصة -ممثلة في مركز شرطة الكعكية وشعبة البحث والتحري الجنائي- التحقيق مع المجني عليه لمعرفة كل التفاصيل، لم يدل سوى بأن الجاني شخص أسود البشرة فقط.

وتم تشكيل فريق أمني مختص بقيادة ضباط ذوي خبرة ومتمرسين في مثل هذه القضايا، حيث أسفرت عدة خطط عن الإطاحة بالجاني بحي المسفلة، بعد تضييق الخناق عليه، وتم عرضه في طابور العرض للتعرف عليه من خلال المجني عليه.

وتم العثور بحوزته على بعض المسروقات وقد باع جوال المجني عليه وترك سيارته في منطقة نائية، كما كشفت بصمات الأدلة الجنائية، أن الجاني عليه عدة بلاغات مماثلة ويعدّ من أخطر اللصوص، وعليه بلاغ تغيّب وعقوق بشرطة العزيزية.

وتولى ملف التحقيقات مع المتهم مركز شرطة الكعكية، ولا يزال رهن التوقيف قبل استكمال كل الإجراءات وإحالته للنيابة العامة بحكم الاختصاص، قبل تحويله للمحكمة الشرعية.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى