موضة

ناعومي واتس تتألق بفستان مرصع بأحجار الكريستال

خطفت النجمة العالمية ناعومي واتس، الأنظار بأناقتها، على السجادة الحمراء، في العرض الخاص لفيلم ” At Eternity’s Gate” ” ، في مهرجان البندقية السينمائي السنوي الخامس والسبعين. وظهرت ناعومي متألقة للغاية في ثوب أسود ملئ بالتفاصيل المبهرة والمميزة، بتوقيع دار أزياء Dolce & Gabbana، وهذا ما جعلها تلفت أنظار الحضور على السجادة الحمراء.

واختارت الممثلة البريطانية الأسترالية ذات الـ 49 عامًا، ارتداء فستان مُرصَّع بأحجار الكريستال المتلألئة ذو أكمام طويلة وياقة مرتفعة منحتها مظهرًا أكثر فخامة، وذلك أثناء حضور العرض الأول لفيلم At Eternity’s Gate.

ناعومي واتس تتألق بفستان مرصع بأحجار الكريستال

ولفت التصميم المذهل لفستانها الانتباه إلى قوامها الرشيق عندما كانت أمام الكاميرات بعد انضمامها لمجموعة من طاقم الفيلم في سالو غراندي في المدينة الإيطالية الخلابة. وأكملت ناعومي إطلالتها بتسريحة مموجة انسدلت على جانبي كتفها، واعتمدت أحمر شفاه باللون اللحمي ومكياج عيون برونزي بسيط، كما انتعلت صندل أسود اللون ذا كعب عالٍ، وحملت حقيبة يد صغيرة على شكل صندوق أسود.

وخلال افتتاح فيلم “First Man”، تألقت “واتس” بفستان وردي سترابلس  مُزيَّن بطيات أنيقة من دار أزياء “جورجيو أرماني“، كما تألقت بفستان أسود ماكسي من مجموعة أزياء ديور لخريف 2018.   ويعتبر تواجد نعومي في المهرجان السنوي عملاً أكثر منه المتعة، بعد إعلان مشاركتها كواحدة من أعضاء لجنة التحكيم في المهرجان إلى جانب المخرج الحائز على جائزة أوسكار “جييرمو ديل تورو”، الذي يترأس لجنة المهرجان، بالإضافة إلى مخرج فيلم Thor: Ragnarok ” تايكا وايتتي”، والنجمات “سيلفيا تشانغ”، “نيكول غارسيا”، و”ترين ديهولم” ، وصانعي الأفلام “باولو غينوفيز” و”مالوغزاتا سزوموسكا”.

ناعومي واتس تتألق بفستان مرصع بأحجار الكريستال

وحضر العرض الخاص أبطال الفيلم الذي تدور أحداثه حول السيرة الذاتية للرسام الهولندي العالمي فينسنت فان جوخ. ومن المقرر عرضه  تجاريا 16 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل

المصدر
المغرب اليوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى