فنون

الأردنيون غاضبون من تنقل أحلام بطائرة عسكرية إلى البتراء

أثار انتقال الفنانة الإماراتية أحلام بطائرة مروحية عسكرية أردنية إلى مدينة البتراء الأثرية، ضمن زيارتها لإحياء حفلة في مهرجان جرش للثقافة والفنون، غضب الأردنيين الذين عبّر كثيرون منهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رفضهم التصرف الرسمي الأردني تجاه المغنية الإماراتية، بالنظر إلى الرمزية الكبيرة تجاه القوات المسلحة لدى الأردنيين.

وقال مصدر حكومي مسؤول لـ”العربي الجديد” إن رحلة انتقال الفنانة الإمارتية أحلام من العاصمة عمّان إلى مدينة البتراء كانت مقابل أجر، ومدفوعة الثمن من الجهات المنظمة لحفلها الغنائي في مهرجان جرش، ودعا المصدر إلى عدم التسرع في إطلاق الأحكام، وأفاد بأن أحلام حظيت بالاحترام، كما بقية ضيوف المملكة. وأشار المصدر إلى الفائدة المرجوة سياحياً نتيجة الجهد الذي بذلته الفنانة المعروفة في ترويج الأردن، خصوصا وأنها تحظى بمتابعة واسعة.

ونشرت أحلام، عبر صفحاتها المختلفة في منصات التواصل الاجتماعي، لحظات نقلها بالطائرة العسكرية إلى المناطق التراثية في الأردن، وعبرت عن سعادتها بالحفاوة في الاستقبال من الأردنيين؛ من خلال نشر مقاطع فيديو لمكان إقامتها في الفندق الذي وصفته بالفاخر والراقي.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى