السعودية

“أمن الدولة” توجه ضربة جديدة للمتآمرين وتبعث 6 رسائل للسعوديين

أثبت نجاح رئاسة أمن الدولة في الإطاحة بمجموعة جديدة من المتآمرين على أمن الوطن، أن الدولة ماضية في سياسة الحسم، التي تعهدت بها، في مواجهة أي خطر يتهدد المجتمع وسلامته.

وأظهر البيان الذي أعلنته رئاسة أمن الدولة، مساء الجمعة، مدى يقظة أجهزة الدولة وسرعتها في التعامل مع أي خطر، وهو في مهده، بما يؤمّن الواقع السعودي ويحميه من أي تحرك للعناصر الضالة من مختلف الاتجاهات.

ويشير البيان إلى أن وعي المواطن السعودي وحرصه على أمن وطنه يمثّل سدًّا منيعًا أمام أي محاولة معادية للمساس بالسعودية، خاصة مع ما يشهده واقع المملكة من إنجازات تصبّ في صالح الشعب ورفاهيته.

وكان المتحدث الأمني لرئاسة أمن الدولة قد أعلن القبض على 7 أشخاص قاموا بعمل منظم للتجاوز على الثوابت الدينية والوطنية، والتواصل المشبوه مع جهات خارجية، والعمل لتجنيد أشخاص يعملون بمواقع حكومية حساسة وتقديم الدعم المالي للعناصر المعادية في الخارج بهدف النيل من أمن واستقرار المملكة وسلمها الاجتماعي والمساس باللحمة الوطنية.

وأضاف المتحدث: “تمكنت بفضل الله الجهة المختصة من القبض على عناصر تلك المجموعة، والبالغ عددهم سبعة أشخاص، بينما لا يزال العمل جار على تحديد كل من له صلة بأنشطتهم، واتّخاذ كل الإجراءات النظامية بحقه”.

وتؤكد قراءة البيان أن الدولة ستضرب بيد من حديد أي تطرف سواء كان من اليسار أو اليمين، في ظل اعتماد سياسة الاعتدال، غير أن البيان نفسه يكشف كيف أن المملكة مستهدفة من دول وجهات معادية، لا ترضى للسعودية بالاستقرار وتحقيق أمال شعبها.

ويلفت البيان النظر أيضًا إلى ضرورة الحرص من قبل المواطنين في التعامل مع من يسمون أنفسهم حقوقيين، بينما تحركهم “أجندات خفية، خاصة وأن هناك معلومات تؤكد أن هؤلاء على تواصل دائم مع الإعلام الدولي والجهات الخارجية التي يراهنون عليها لحمايتهم.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى