رياضة تريند

ميسي يختار خليفته في برشلونة.. يرى أنه سيكون النجم الأنجح في تاريخ النادي

أوضح ليونيل ميسي (30 عاماً) بشكل قاطع، أنه يرى في نجم برشلونة عثمان ديميبلي (20 عاماً) خير خليفة له في النادي. ويعتقد ميسي أن ديميبلي يستطيع مضاهاة نجاحات أفضل لاعبي برشلونة في الماضي.
وتفيد التقارير أن أكثر ما يهم ميسي هو حركات ديميبلي البعيدة عن الهدف، ويعتقد أنه يمكن عمل الكثير من أجل تحسين أداء اللاعب. وأكد موقع 101Great Goals الرياضي، أنه عمل مع اللاعب الفرنسي نفسه ومدرب برشلونة لعدة أشهر من أجل تحقيق ذلك، كما شُوهد ميسي أيضاً وهو يعطي ديمبيلي تعليمات خلال المباراة، وأيضاً في نهاية بعض المباريات.
ويأتي هذا رغم بعض الأقاويل التي تشير إلى أنه ستتم إعارته، مع الاهتمام الواضح من ليفربول الإنكليزي بضمه لصفوفه. كما قيل إن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني يتنافسان للحصول عليه ضمن صفوفهما. جدير بالذكر أن ديمبيلي يخضع لفترة علاج، إثر تعرضه للإصابة في وقت مبكر من انضمامه لبرشلونة. ديمبيلي والفرصة الكبيرة
يعد العمل تحت إشراف اللاعب الأرجنتيني بمثابة فرصة كبيرة لأي لاعب. وقد لاحظ ميسي نفسه بوضوح، حاجة بعض اللاعبين للإشراف للوصول للمستوى المطلوب، ولاحظ كذلك حاجة النادي إلى التأكد من أنهم يؤدون بشكل جيد في الصيف. وذلك لضمان عدم تراجع مستواهم عندما يتعلق الأمر بمباريات أكبر الأندية في أوروبا، على الرغم من فوز النادي بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم. ومع ذلك، يبدو أن ميسي يعتقد أن لاعباً واحداً فقط يمكن أن يصبح خليفته في المستقبل، وهو ديمبيلي، وهذا في الواقع إطراء كبير للاعب.

المصدر
عربي بوست
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى