موضة

فساتين زفاف 2019 تناسب المحجبات

للعروس المحجبة التي تبحث عن أحدث خطوط الموضة العالمية في تصاميم موديلات فساتين الزفاف، لاطلالة على الموضة، وكعروس الحفل، تحتاجين لتكوني أنتِ محطّ أنظار الجميع، لهذا جمعنا لكِ مجموعة مختلفة من الفساتين بأكمام طويلة تناسب المحجبات من عروض 2019.

فساتين زفاف 2019 تناسب المحجبات
يمكنكِ اختيار تصميم السيرين بخامة الدانتيل الناعمة، مع تصميم الكتف الواسع الطويل جدًّا، المهدول من التول اللامع، واختاري معه طرحة طويلة أيضًا لامعة من خامة الأكتاف، مثل تصميم Halfpenny London هالفبيني لندن، ويناسب هذا التصميم عادةً الفتيات الطويلات، إذ يمنحهنّ طولًا وجمالًا.

فساتين زفاف 2019 تناسب المحجبات
الفساتين طويلة الأكمام المطرزة بالورود من الصيحات الرائجة بقوة هذا العام، في فساتين عروس 2019، اختاريها ضيّقة من ناحية الخصر لإبراز جمال جسدك، بخاصة لصاحبات جسم التفاحة.

فساتين زفاف 2019 تناسب المحجبات
اعتمدت دار أزياء نعيم خان Naeem Khan التول والدانتيل والأكمام الطويلة، مع إبراز الخصر بالحزام، والدانتيل المهدول من الأجناب، لاطلالة أكثر رشاقة وجمالًا، واختاري معها الطرحة الطويلة، التي تغطي جزءًا كبيرًا من رأسك.
لاطلالة ملكية، اختاري تصاميم فستان السندريلا من مجموعة Monique Lhuillier مونيك لهيولير، التي تناسب الفتيات الممتلئات من الجزء السفلي، واختاريها طويلة تغطي قدميكِ، حتى تمنحكِ طولًا مضاعفًا وشكلًا أكثر نحافة.

فساتين زفاف 2019 تناسب المحجبات

المصدر
سيدتي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى