موضة

بالصور.. تجوّل في شوارع عاصمة الموضة الأميركية

تتحوّل شوارع مدينة نيويورك على هامش أسبوع #الموضة إلى منصّات عروض حيّة تعبّر عن نبض المدينة وأذواق روّادها. تعرّفوا فيما يلي على أبرز الصيحات التي رصدناها في عاصمة الموضة الأميركية:

– تشكّل سترات الفرو الكبيرة الملوّنة عنصراً أساسياً في إطلالة #النساء في نيويورك. فقد رصدناها بألوان لافتة كالأحمر، والليلكي، والأخضر، والوردي، والأزرق. وهي تناسقت بامتياز مع الأزياء ذات الألوان الحياديّة ومع الإطلالات ذات التدرجات القويّة والمتناقضة.

– تشكّل الأحذية الفضيّة البرّاقة إحدى صيحات لموضة المنتشرة بكثرة في شوارع نيويورك. وهي تتناسق مع العديد من الإطلالات مما يفسّر سهولة ارتدائها وإقبال “الفاشينيستاز” عليها.

– تحرص النساء في نيويورك على إضافة لمسات مبتكرة على البدلات الكلاسيكيّة، التي تزينت بطبعة الخطوط العمودية حيناً وبحزام بلاستيكيّ عريض حيناً آخر.

– تبتعد نساء نيويورك عن تنسيق لون الحذاء مع الحقيبة، حتى أنهن يحرصن على اختيار هذه الأكسسوارات بألوان لا تمتّ إلى بعضها بصلة لإضافة لمسة من التناقض على إطلالاتهن.

– تشكّل النظارات الشمسيّة عنصراً أساسياً في إطلالات نساء نيويورك. وهنّ يبتعدن عادةً عن اللمسات الكلاسيكيّة عند اختيارها ويحرصن على متابعة أحدث خطوط الموضة العالمية في هذا المجال.

– يتكرّر ظهور الحذاء الأبيض في العديد من إطلالات النساء في #نيويورك. فبعد غياب طويل عن ساحة الموضة يسجّل هذا الحذاء عودةً قويّة ليتناسق مع مختلف ألوان الأزياء دون أي استثناء.

– للحصول على إطلالة عصريّة مميّزة، لا تتردد النساء في نيويورك بتنسيق سترة ذات طابع رياضي مع بدلة مؤلفة من “بلايزر” وسروال كلاسيكيين.

– تشكّل #الحقائب العمليّة الكبيرة رفيقاً مثالياً للمرأة العصرية في نيويورك. وهي لا تتردد أحياناً بحمل حقيبة صغيرة وأخرى كبيرة في الوقت نفسه للجمع بين الأناقة والطابع العمليّ.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى