صحة وجمال

ماكياجك بألوان السكاكر الشهية هذا الخريف

اختارت مستحضرات Kiko Milano أن تقدم مجموعة ماكياج بألوان السكاكر والحلوى لهذا الخريف. تحمل هذه المجموعة اسم Candy Split، وهي تحتل الترتيب السادس ضمن المجموعات السبع الصغيرة والمحدودة الإصدار التي ابتكرت بالتعاون مع مصممين صاعدين للاحتفاء بمرور 20 عاماً على تأسيس علامة Kiko Milano.

تحمل هذه المجموعة توقيع مصمم الأكسسوارات نيكولو بيريتا الذي اختار أن يصمم مستحضرات مستوحاة من عالم الحلويات والسكاكر التي تستحيل مقاومتها.

تعرفوا معنا على أبرز مستحضرات هذه المجموعة:

– هايلايتر Candy Split Highliter

يساهم هذا المستحضر في إضاءة الوجه ويضفي عليه تأثيراً مميزاً. يسمح لك قوامه بإبراز مناط

ق محددة من وجهك مع منحك ملمساً مخملياً مريحاً للغاية ولوناً ساحراً أما تركيبته فتتماسك على البشرة بشكل رائع. ومن خلال المجموعة الواسعة والمتنوعة من الدرجات، يمكنك تطبيق مختلف أساليب المكياج: بدءاً من الكونتورينغ الناعم وصولاً إلى التأثيرات الأكثر بروزاً وبالتالي، ستتألقين بإطلالة نهائية مشرقة لا تشوبها شائبة.

 

– مستحضر Candy Split Eye&Brow Glossifier

هو جل للعيون والوجه والحواجب غني بخلاصة التوت. يتميز بقوامه الشفاف المثالي لابتكار إطلالة بتأثير مبلل ولماع. يمنحك هذا المستحضر إطلالة رائعة بفضل تأثير الجل المتلألئ والآسر ويتيح لك التألق بمكياج مفعم بالحياة والألوان.

 

– مستحضر Candy Split Lip Mattifier

هو مستحضر مزيل للمعان أحمر الشفاه، فقوامه الكريمي يحوّل أحمر الشفاه إلى طبقة غير لماعة. وهو يعتبر أداة مثالية تسمح لك باستخدام الدرجة المفضلة لديك من أحمر الشفاه مع منحك إطلالة ذات تأثير غير لماع.

 

– مجموعة Make up Blender Candy Split

تتألف هذه المجموعة من اسفنجتين مثاليتين لاستعمال التركيبات الكريمية الناعمة وقوامات البودرة المضغوطة. وهي تضمن لك طريقة استعمال مثالية وتتيح لك استخدام الكمية المناسبة من المستحضر بسلاسة تامة للحصول على إطلالة متجانسة. تتميز الاسفنجتان بملمس ناعم مما يجعل طريقة استعمالهما ممتعة وعملية للغاية.

 

– مصل Candy Split Serum

يضفي هذا السيروم المرطب الخاص بالوجه إطلالة مشرقة ونضرة على البشرة فيبتكر أساساً مثالياً للمكياج. يمتاز قوامه بنعومته الحريرية كما أنه يتغلغل عميقاً وسريعاً في البشرة ليمنحها ملمساً مريحاً للغاية. يسمح لك رأس الضخ العملي بالحصول على الكمية المثالية من تركيبة المستحضر للتألق بإطلالة مبهرة.

 

– أداة تنظيف الفراشي Candy Split Brush Cleaning Pad

هي عبارة عن أداة عملية وسهلة الاستخدام لتنظيف الفرش بطريقة لطيفة ومحترفة للغاية. ويمكنك تنفيذ عمليات الغسل بسلاسة في المغسلة من خلال تثبيت الجزء المستدير والقابل للالتصاق من الوسادة في قعرها. وتتيح لك الأسطح المتباينة من حيث الملمس إمكانية تنظيف الفرش بطريقة سهلة وسريعة وفعالة. استخدميها تحت المياه الباردة مع صابونة غير حمضية وغير قلوية.

 

– حقيبة Candy Split Pochette

تتميز بكونها ملونة، عملية، ومثالية أثناء التنقل لحمل مستحضرات Candy Split معك على الدوام أينما ذهبت.

تذكرنا الدرجات الفاتحة اللون بعالم الحلويات والسكاكر بما يتواءم تماماً مع موضوع المجموعة. وهي تشيد بفن تصميم الحلويات وتتميز بحجمها العملي وشكلها الجذاب.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى