الإمارات

عربي ينتقم لزوجته بقضم أذن مديرها على درج محاكم دبي

لم يجد عربي في منتصف عقده الخامس طريقة للانتقام لزوجته من صاحب المطعم الذي تعمل لديه، سوى قضم أذنه، وقطع جزء منها بعد الانقضاض عليه من الخلف داخل حرم محاكم دبي التي كانت تنظر في يوم الواقعة قضية عمالية بين الزوجة والمجني عليه.

اعتداء

وبحسب النيابة العامة التي أحالت المتهم الى محكمة الجنايات في دبي بتهمة الاعتداء على سلامة صاحب المطعم والتسبب له بعاهة مستديمة ناتجة عن بتر الجزء السفلي لأذنه، فإن «الجاني» نفذ جريمته أثناء نزول المجني عليه عن درج المحكمة، عقب الانتهاء من جلسة قضية عمالية بينه وبين الزوجة، اذ تفاجأ به يقفز على ظهره ويعض اذنه اليسرى ويبتر جزءا منها، قبل أن يتدخل الحاضرون ويفضوا الاشتباك بينهما.

تأجيل

وبحسب أقوال المجني عليه فإنه أثناء حضوره إلى محاكم دبي يوم الرابع عشر من مايو الماضي بموجب قضية عمالية بينه وبين زوجة المتهم، تم تأجيل الجلسة الى موعد آخر وتحديداً بعد نحو أسبوعين، ليتفاجأ بعد خروجه من قاعة الجلسة، بأن المتهم يسير خلفه، ولما سأله عن سبب تعقبه، رد عليه بعبارة «أخرج وسوف آكلك».

كما أفاد المجني عليه انه بخروجه من الباب الرئيسي للمحاكم ونزوله عن الدرج تفاجأ بالمتهم ينقض عليه من الخلف ويعض اذنه ويبتر جزءاً منها قبل أن يتدخل المتواجدون في المكان لفض النزاع بينهما، ونقله الى العلاج.

 البيان
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى