قطرمنوعات

“MBC” تصر على فنان أردني لمهاجمة قطر والأخير يصدمها برده

بالتكرار والإلحاح، حاول مقدم برنامج “مجموعة إنسان”، علي العلياني، الذي يبث على قناة MBC السعودية، إيقاع الفنان الأردني عمر العبدلات في فخ أسئلته، من خلال مطالبته بالإجابة بنعم أن دولة قطر تدعم “الإرهاب”.

الفنان الأردني كان يقظاً مع المذيع السعودي، الذي كرر الأسئلة عدة مرات، وطالبه بقول إن قطر “إرهابية”، وإنه سيقوم بالغناء فيها في حالة وافقت على الشروط الـ13 لدول الحصار، ليكون رد العبدلات صادماً له، بقوله: إن “قطر دولة عربية وأنا لا أعرف هذه الشروط”.

ولم يكتفِ المذيع برد العبدلات، وعاد سؤاله: “أنت ما غنيت بعد الأزمة في قطر لأنها مع الإرهاب”، ليرد عليه “لم أغني بعد اللي صار ولكن ليس لهذا السبب”.

أجوبة العبدلات عن أسئلة مذيع MBC تركت حالة من الإعجاب في صفوف الشعب الأردني، إذ اعتبروا أن السعودية تحاول جاهدة استغلال الأردنيين ونخبهم في أزمتها مع قطر من خلال وسائلها الإعلامية، معتبرين أن ما حدث إفلاس حقيقي.

وتداول الأردنيين عبر موقع “تويتر” مقابلة العبدلات مع العلياني، وأرفقوا تعليقاتهم الرافضة لمحاولات المذيع جر الفنان الشهير إلى مربع السياسة وزجه في وسط الخلاف.

سحر القضاة قالت في تغريدتها إن العبدلات أعجبها حين “عمل نفسه مش فاهم سؤال المذيع، وخروجه من مطبات أسئلته الغبية والتافهة والفجة”.

وأضافت القضاة: ” من الصعب تزييف مشاعر ووعي الأردني تحت أي ظرف.. تحية كبيرة يا عمر”.

تيسير الحويطي شارك المقابلة عبر حسابه، وقال في تغريدته: “علي العلياني مذيع قناة MBC في برنامج مجموعه إنسان أراد إدخال العبداللات في مشكلة قطر بأي طريقه، والشروط 13، وقطر إرهابية، فعلاً إفلاس حقيقي اتجاه قطر، رد عمر كان دبلوماسي”.

منصور الطليحان وصف أسئلة مذيع MBC للفنان الأردنية بأنها “غبية” جداً، وفيها إحراج له، ومحاولة لإدخاله بالشؤون السياسية.

وفرضت تلك الدول على قطر حصاراً برياً وبحرياً وجوياً، في حين نفت الدوحة الاتهامات، معتبرة أنها تواجه “حملة افتراءات وأكاذيب”.

المصدر
الخليج أون لاين
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى