فيديو تريندمنوعات

انظر إلى أب تلاعب بجسم طفلته حتى سمع “طقطقة” عظامها

كما نرى في الفيديو المعروض، فإن الأب العشريني العمر، حوّل طفلته البالغة 4 أشهر فقط، إلى ما يشبه دجاجة منتوفة الريش حين أمسك بساقيها وأحياناً بيديها، ليؤرجحها في الهواء، مقلباً جسمها الغض من فوق إلى تحت، وبالعكس في جميع الاتجاهات.

قام كيريل بتقليب جسمها الغضّ في جميع الاتجاهات، وأرجحه إلى حد الخطر عليها أحياناً

أحدهم كان يقوم بتصويره في غابة بأوكرانيا، جعل مما التقطه فيديو، عززه بموسيقى خلفية، ترافق حركات الأب الملوح طفلته كريشة في مهب الإعصار، لذلك جذب الشريط الذي وجدته “العربية.نت” في قناة “يوتيوبية” تابعة للأب Kirill Stremoussov نفسه، آلافاً أقبلوا على مشاهدته، وذاع صيته بمعظم اللغات، إلا أن كثيرين انتقدوه، وبعضهم طالب حتى باعتقال الأب بتهمة التهور الأبوي.

كأنه معتاد على جنون أبيه

يشرح الأب بالأوكرانية في الفيديو، أن شعور طفلته بالأرجوحة جيد ويسعدها، ويخبر المصور أنه تمكن حتى من سماع “طقطقة وصرير عظامها” خصوصاً حين يغيّر إمساكه من يديها إلى ساقيها، ليلوّح جسمها من فوق رأسه، ثم بين الجانبين، على مرأى من طفل يبدو أنه ابنه، ونجده يلعب على الأديم وينظر إليه أحياناً ولكن بلا اكتراث، كأنه معتاد على جنون أبيه.

ومد جسم البالغة 4 أشهر فقط، ثم أمسك بها كأنها دجاجة، وراح يلوّح به في العراء

ذكر “كيريل” عن الطفلة غير الواعية طبيعة ما يجري، أن ما يفعله بجسمها “هي تمارين يقوم بها رواد الفضاء عادة” كما قال. أما هي، فنسمع صوتها الخافت أحياناً، خصوصاً حين يقلبها من صدره إلى أعلى رأسه، ثم إلى ظهره، ليعيدها فيما بعد للتأرجح إلى حد الخطر عليها مجدداً، لذلك بحثت “العربية.نت” في ترجمات وسائل إعلام محلية، عما إذا كانت الشرطة اعتقلت “كيريل” المستصغر الشرر، ووجدته لا يزال حراً طليقاً.

 العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى