موضة

ساعة نادرة من “فندي” متوفرة بإصدار من 50 قطعة فقط

أطلقت دار Fendi الإيطالية الفاخرة مجموعة ساعات Fendi IShine Limited Edition بإصدار محدود يقتصر على 50 ساعة فقط، مصنوعة حرفياً من أم اللآلئ ومرصّعة بأحجار الماس والياقوت التي تمّ اختيارها بعناية.

تأتي هذه المجموعة مستوحاة من قوة الضوء، وهي تتميّز بطابعها المعاصر الأنيق الذي يمكن أن يرافق المرأة في مختلف أوقات النهار والليل. وذلك بفضل إطارها المصنوع من الذهب الأصفر أو الوردي عيار 18قيراطاً مع حواف مقصّصة وجوانب مرصّعة بحبيبات الماس البيضاء.

تحتفي مجموعة Fendi IShine Limited Edition بالإبداع الجريء الذي يميّز دار Fendi. وذلك عبر نقل الآلية الدوارة، الحاصلة على براءة اختراع، إلى الواجهة مع 3تكوينات من الأحجار الكريمة: 12 قطعة ألماس أبيض، 12 قطعة ياقوت أزرق أو 12 قطعة ياقوت وردي. وتتجلّى الأحجار الكريمة بكلّ تألقها من خلال تحويل التاج إلى موقع الساعة 3 مزيّناً بمجموعة من قطع الماس.

ويتعزّز إطار هذه الساعة المحدّب والمقعّر بجوانب مطليّة بالروديوم لتسليط الضوء على تنوّع هندستها، فساعات مجموعة Fendi IShine Limited Edition تأتي بمثابة احتفاء بخبرة دار Fendi في تصميم مينا مطلي بالأبيض تتزيّن فيه المنطقة الوسطى بفسيفساء “فلورنتين” من أم اللآلئ على يد حرفيي فلورنسا الذين يتمتعون بمهارة عالية في هذا المجال. ولمزيد من الأناقة، فإن الترصيع باللآلئ تحيط به حلقة من الماس تضفي أثراً ثلاثيّ الأبعاد. ولمزيد من العناية بأدق التفاصيل تتزيّن هذه الساعة بسوار من جلد التمساح الأسود.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى