الإمارات

قرار جديد يسعد الاماراتيين

1202 مسكن وتمويلات للمواطنين

بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، فقد تقرر اعتماد 1202 حالة تستحق السكن أو الدعم المالي للبناء، تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك ومع الإعلان عن عام 2018 «عام زايد».

فقد وجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بتوزيع 162 مسكناً على المواطنين بمشروع الشعيبة السكني بمنطقة العين، حرصاً من القيادة الرشيدة على توفير مقومات الحياة الكريمة للمواطنين وتهيئة السكن الملائم.

كما اعتمد مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، خلال اجتماعه أمس، أسماء 1080 مواطناً من مستحقي قرارات الدعم السكني، بقيمة إجمالية بلغت 670 مليون درهم، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد.

وتوزع الدعم السكني ما بين 785 قرضاً و295 منحة سكنية، فيما تنوع الدعم ما بين 799 من فئة بناء جديد، و70 من فئة استكمال مسكن، و14 من فئة صيانة مسكن، و77 من فئة شراء مسكن، و42 من فئة مسكن حكومي، و68 فئة إضافة وتوسعة على مسكن، و9 فئة إضافة على مسكن ووفاء بقرض واحد.

هنا الامارات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق