فنون

محمد رمضان يحكي عن خدمته العسكرية في الصاعقة.. أكل ثعبان

دائما ما يفتخر الممثل محمد رمضان بإلتحاقه بالجيش المصري وتأديته لفترة الخدمة العسكرية مع الصاعقة المصرية.

وخلال استضافته في برنامج شباب توك والمذاع عبر شاشة DW عربية تحدث محمد رمضان عن فترة إلتحاقه بالصاعقة المصرية والتدريبات والمواقف التي وضع فيها.

ووجه مقدم البرنامج سؤالا له حول إن كان بالفعل قد أكل ثعبانا أم لا، كما يقال دائما أن رجال الصاعقة يأكلون أشياء كهذه، وكانت إجابة رمضان أنه بالفعل أكله.

في البداية قال رمضان بفخر إن الصاعقة المصرية هي أقوى سلاح صاعقة في الوطن العربي وإفريقيا، ومن أقوى فرق الصاعقة في العالم وذلك ليس كلامه ولكن بالإحصائيات الدولية.

وتابع ليقول إنهم يفعلون كل شيئ صعب أي إنسان أن يفعله، أما عن أكل الثعبان فحكى أنهم يأخذون الثعبان ثم يكسرون السن الموجود به السم، ويقطعون رأسه، وهذا لكي يعتادوا على كل الظروف الصعبة وكيف يتعايش مع الطبيعة إن كان في مكان لا يوجد به طعام.

وعن الشيئ الذي استفاده من هذه التجربة قال مازحا إن أكله للثعبان جعل رأسه سم، مضيفا أنه إذا كان في مكان صحراء لا يوجد به أي طعام يستطيع أكل الثعبان أو الصبار أو أي شيئ.

أما عن تقييمه للتجربة كلها فقال إنها عظيمة واستفاد منها كثيرا، وأن تجربة الجيش هي اختبار حقيقي للشخص هل هو رجل ويمتلك صفات الرجولة، أم لا يمتلك هذه الصفات، وهو اختبار لا يمكن أن يمر به إلا من خلال تجربة الجيش.

على جانب آخر ينتظر محمد رمضان عرض فيلمه الجديد الكنز والذي يشارك به في موسم أفلام عيد الأضحى، وهو من بطولة محمد سعد، هند صبري، روبي ومجموعة كبيرة من النجوم.

في الفن

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق