فنون

قبل ساعات من حفله: عمرو دياب يطلب من الجمهور عدم شراء التذاكر!

نُشر على الصفحة الرسمية للفنان عمرو ديابتحذير لمحبيه بألا يشتروا أي تذكرة لحفله المنتظر اليوم في مراسي بالساحل الشمالي، وذلك لأن التذاكر الأصلية تم بيعها وكل ما يباع الآن تذاكر مزيفة.

وأكد التحذير المرفق لحفل عمرو دياب بأن الأمن سيسمح بدخول حاملي التذاكر الأصلية فقط.

كما صدر بيان عن المكتب الاعلامي لعمرو دياب أكد نفس الفكرة وهي أن جميع تذاكر حفل مراسي في الساحل الشمالي تم بيع تذاكره، وحمل البيان الكلمات الآتية: “احترس من شراء أي تذاكر مزيفة، فقط أصحاب التذاكر الأصلية، التي تم شراؤها من على موقع (ticketsmarche.com)، هم من سيُسمح لهم بالدخول”.

ومن المعروف عن حفلات عمرو دياب أن التذاكر تنفذ بعد ساعات بمجرد طرحها، مما يضطر البعض للجوء “للسوق السودا” لشرائها بسعر مضعف من أجل حضور الحفل، ويبدو أن البعض اخترع حيلة جديدة للكسب وهي تزييف التذاكر!

وكان عمرو دياب قد حقق نجاحاً كبيراً في حفله الأخير بالساحل الشمالي الذي أحياه الأسبوع الماضي، ليشعل المكان بأغانيه القديمة وألبومه الجديد “معدي الناس”، كما أضاف جواً خاصاً وروحاً فكاهية عندما علق على شائعات أغنية “برج الحوت” ليقول لمحبيه: “ليلتكوا سودا هتودونا في داهية”.

لم ينس عمرو دياب أن يصالح أصحاب بقية الأبراج، ليغني لبرجي الدلو والميزان أسوة بغنائه لبرج الحوت.

ومع حديث عمرو دياب عن أغنيته “أجمل عيون” الشهيرة باسم “أغنية برج الحوت”، وتأكيده على أن كل ما قيل عنها شائعات، أكد البعض بأن كلامه تصريح مباشر لنفي وجود أي علاقة عاطفية بينه وبين دينا الشربيني، وذلك بعد أن أشار البعض أنه غنى لها أغنية “برج الحوت”.

ليالينا

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق