رياضة تريند

خطط زيدان تثير غضب رئيس ريال مدريد

أثارت خطط الفرنسي زين الدين زيدان غضب رئيس ناديه السابق ريال مدريد، خاصة بعدما نمت إلى علمه الأقاويل المتداولة حول قرب تولي المدرب السابق للفريق مسؤولية مانشستر يونايتد الإنكليزي خلفاً لجوزيه مورينيو الذي تتكهن تقارير عدة بأن أيامه في “يونايتد” باتت معدودة بسبب سوء النتائج.

وذكرت الصحف الإسبانية أن نوايا زيدان أثارت قلق فلورنتينو بيريز، رئيس النادي “الملكي” الإسباني، وهو الذي كان يعتقد أن مدرب فريقه السابق سيحصل على عطلة من التدريب لمدة عام على الأقل، لكن المدرب الفرنسي خرج أخيراً ليؤكد قائلاً “بالطبع سأعود للتدريب قريباً، لأنني أحبه وهو ما فعلته طيلة حياتي”.

وكان نجم فرنسا الدولي السابق قد أعلن في يونيو/حزيران الماضي استقالته من تدريب الميرينغي بعد ثلاثة أعوام في ملعب سانتياغو برنابيو قاد خلالها الفريق لرفع كأس دوري الأبطال الأوروبي ثلاث مرات متتالية. وأكد زيدان وقتها أن الإرهاق هو السبب الرئيسي وراء قراره، وأوضح أنه يريد الحصول على عطلة للاسترخاء، رغم بذل بيريز كل جهد ممكن لإقناعه بالاستمرار مع فريق العاصمة الإسبانية.

إلا أن اسم زيدان ارتبط في الآونة الأخيرة بعدة أندية، على رأسها يونايتد، الذي في حال تولي الفرنسي دفة قيادته، فمن المحتمل أن يخطف الألماني توني كروس من ريال مدريد وكذلك الكولومبي خاميس رودريغيز الذي يلعب في بايرن ميونخ على سبيل الإعارة من ريال مدريد أيضاً، فضلاً عن الإسباني تياغو ألكانتارا والمهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني.

بالمثل، يعتقد أن هناك عدة عروض لزيدان لتدريب فرق في الدوري الفرنسي، رغم أن باريس سان جيرمان يمتلك الألماني توماس توخيل، بينما يمر برونو جينيسيو بأيام عصيبة في منصب مدرب ليون، بينما تبدو فرصة زيزو في تدريب المنتخب الفرنسي شبه منعدمة بعدما أمن المدرب ديديه ديشامب جانبه بالفوز مع الديوك بكأس العالم 2018 في روسيا.

على أي حال تجمع التقارير على أن زيدان يراهن على عامل الوقت انتظارا لما ستسفر عنه الأوضاع في مانشستر يونايتد، عالما أنه الخيار المفضل بالنسبة لإدارة الشياطين الحمر حال رحيل مورينيو، رغم أن القرار قد يتأخر لبعض الوقت.

المصدر
العربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى