رياضة تريند

رسمياً… بيكيه يعلن اعتزاله اللعب دولياً مع إسبانيا

أعلن المدافع جيرارد بيكيه اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الإسباني، بعد مشاركة لاعب نادي برشلونة مع اللاروخا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي انتهت في 15 يوليو/ تموز الماضي بروسيا.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن المدافع جيرارد بيكيه الذي تحدث في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة برشلونة وإشبيلية في كأس السوبر الإسباني يوم غد الأحد في مدينة طنجة المغربية قوله: “لقد تحدثت مع لويس إنريكي قبل أسبوع أو اثنين، وأخبرته أنني قررت الاعتزال، وهو قرار مدروس للغاية”.

وأضاف قلب دفاع برشلونة بيكيه: “عشت مرحلة جميلة جداً في المنتخب الإسباني، لأنها كانت مليئة بالنجاحات وبالبطولات”، في إشارة منه إلى لقب بطولة كأس العالم الذي ناله مع اللاروخا في جنوب أفريقيا 2010، ولقب كأس الأمم الأوروبية في 2012.

وأشار جيرارد بيكيه إلى أنه ودّع المنتخب الإسباني بشكل رسمي، بعد المشاركة في بطولة كأس العالم 2018، بعد خروجه من دور الـ16، إثر خسارته أمام المنتخب الروسي بركلات الترجيح، وأن هدفه الحالي هو التركيز مع نادي برشلونة في البطولات المحلية والقارية، خاصة بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

يذكر أن جيرارد بيكيه لعب بقميص اللاروخا 102 مباراة دولية، سجل فيها خمسة أهداف، وكان أحد اللاعبين الأساسيين الذين ساهموا في الظفر ببطولة كأس العالم 2010، وكأس الأمم الأوروبية 2012.

المصدر
العربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك