فنون

تصريح مثير من والد حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

أطلق والد الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة، تصريحا مثيرا عن خلع ابنته للحجاب، وقرارها العودة إلى التمثيل، بعد اعتزال دام سنوات طويلة.

ونقل موقع “مصراوي” عن الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد حلا، قوله تأييده خلع ابنته للحجاب، قائلا إن القرار جاء “بعد تفكير طويل وقناعة تامة”.

وتابع بأنه “يستغرب موقف الإخوان والسلفيين من خلع ابنته للحجاب، وكأنها خلعت الإسلام من رأسها، وهو ما يدل على جهلهم المطبق”، بحسب قوله.

وأضاف أحمد شيحة أن “هذه الجماعات تعيش في كهوف سحيقة، لم يأمر الله بما يفعلونه مع ابنتي.. عليهم أن يبتعدوا عنها ويتركوها وشأنها، ابنتي اتخذت قرارها بعد دراسة متأنية استمرت 10 سنوات للدين وللفقه”.

وذكر شيحة أنهم “أسرة وطنية شاركت في اعتصام المثقفين المضاد لجماعة الإخوان منذ اليوم الأول لاعتصامهم .. وقد يحاولون تصفية حساباتهم معي من خلال ابنتي لكنها مؤمنة بالله ولن تتأثر بما يفعله هؤلاء الشراذم”.

اللافت في تصريحات والد حلا شيحة، قوله إن زوجها الكندي “شدّ على يدها”، برغم التصريحات المضادة التي نقلها داعية مصري عن زوج شيحة، والتي قال فيها إن زوجها “يوسف” وهو داعية كندي، انهار بالبكاء، وقال إن حلا شيحة دمرت كل شيء.

وكانت حلا شيحة، وبعد مضي أقل من شهرين فقط على تصريحها الذي قالت فيه إن من ينشر صورها قبل الحجاب يتحمل “الوزر وحده”، فاجأت الجميع بظهورها دون حجاب.

ونشر مغردون مصريون صورا قالوا إنها حديثة، تظهر حلا شيحة مرتدية بنطالا وقميصا دون حجاب.

ونقلت صحف مصرية عن حلا شيحة قولها إنها قررت العودة إلى التمثيل، بعد نجاحها في بناء أسرة صغيرة من زوجها الكندي.

يشار إلى أن حلا شيحة (39 عاما) اعتزلت التمثيل في العام 2009، قبل أن تتزوج بمسلم كندي، وتبدأ العمل كداعية إسلامية، ونشرت عدة صور لها مرتدية النقاب.

المصدر
عربي 21
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك