فنون

المرض يجبر أربعة فنانين مصريين على اعتزال التمثيل

أجبر المرض بعض الفنانين على الابتعاد عن الساحة الفنية، ومن بين هؤلاء، يوسف فوزي، الذي أصيب منذ سنوات بالشلل الرعاش، ولم يعد يتحكم في حركات أطرافه.

ولم يتلق أي عروض من المنتجين منذ تقديمه مسلسل “ولي العهد” مع الفنان حمادة هلال. وقد انتشرت منذ أيام شائعة وفاته إلا أن المقربين منه نفوا الخبر.

كما منع المرض الفنانة شويكار، من التمثيل، منذ أن قدمت فيلمها الأخير “كلمني شكراً” مع المخرج خالد يوسف، وسبق أن قالت في تصريح إعلامي لها إنها لم تعد قادرة على الإطلاق على الحركة ولن تعود إلى حالتها الطبيعية، بعدما سقطت منذ عام في منزلها وأصيبت وقتها بكسور.

كما يعاني الفنان جميل راتب حالياً من المرض، حتى أن حضوره التكريمات يكون على مقعد متحرك، وكان آخر ظهور له من خلال إعلان تلفزيوني خيري تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وابتعد جميل منذ سنوات عن التمثيل بسبب عوامل السن والشيخوخة التي يمر بها، خاصة وأنه تجاوز عامه التسعين.

كذلك، كشفت الفنانة المعتزلة شهيرة عن أن زوجها الفنان الكبير محمود ياسين لم يعد قادراً على التمثيل نهائياً، حتى أنها بكت من شدة تأثرها في اللقاء التلفزيوني الذي أدلت فيه بتصريحها، ولم تكشف عن حقيقة مرضه، إلا أن كلامها بهذا التأثر قد يشير إلى صحة ما تم تداوله حول إصابته بـ”ألزهايمر”.

وكان من المفترض أن يشارك الفنان محمود ياسين في مسلسل “صاحب السعادة”، منذ أربع سنوات مع الفنان عادل إمام، إلا أنه تم استبعاده بسبب عدم قدرته على التمثيل، كما أن أسرته رفضت أن يشارك في الجزء الثاني من مسلسل “الجماعة”.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى