منوعات

بقيمة 60 دولاراً..هذه المرأة سافرت على متن طائرة خالية من الركاب

عادة ما نصعد على متن طائرة، وتكون مكتظة بالركاب، ولكن راكبة اسكتلندية مرت بتجربة معاكسة، خلال سفرها إلى اليونان، إذ كانت الوحيدة على متن طائرة، تتألف من 189 مقعداً.

وقالت كارون غريف، وهي مؤلفة من مدينة غلاسكو في جنوب غرب اسكتلندا، لـCNN إنها “دفعت قيمة 60 دولاراً، لرحلتها على متن طيران جيت 2،” مضيفة أنها شعرت أن “الرحلة كانت سريالية إلى حد كبير.”

وأوضحت كارون: “وصل طاقم الطائرة وبينهم القبطان..وكانوا جميعاً يعرفون اسمي،” مشيرة إلى أن “الجميع جاء وقال لي: مرحبا كارون، كيف حالك؟ كانوا جميعهم يضحكون ويقولون إني حصلت على طائرة خاصة لي.”

ولفتت غريف إلى أنها “كافحت للحفاظ على هدوئها، وخصوصاً أن طاقم الطائرة كان ما زال يتعين عليه أن يمر بإجراءات السلامة، قبل إقلاع الطائرة،” موضحة: “لقد وقفت مضيفة الطائرة أمامي، وكانت تقوم بإجراءات السلامة أمامي وحدي، بسبب اضطرارها للقيام بذلك الأمر.”

ولفتت غريف إلى أنها “لم تتمكن من التوقف عن الضحك.”

من جهتها، قالت المتحدثة باسم “جيت 2” لـCNN: “ليس من غير المعتاد، أن تكون الرحلة في نهاية الموسم، لديها عدد حجوزات أقل من المعدل الطبيعي،” موضحة: “نحن سعداء بأن كارون حصلت على تجربة خدمة كبار الشخصيات”.

ويُذكر، أن رحلة العودة من كريت إلى المملكة المتحدة كا

نت على متن طائرة “مليئة تماما بالركاب.”

ونشرت غريف في وقت لاحق صورة لها وهي تحمل مشروباً، وتحيط بها صفوف من المقاعد الفارغة.

ورغم أن غريف وصفت تجربتها بالمميزة، إلا أنها أشارت إلى أنها تلقت الكثير من ردود الفعل السلبية، على الإنترنت، إذ اشتكى كثيرون من تحليق طائرة بشخص واحد على متنها، بسبب هدر الأموال.

سي ان ان

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى