فنون

بالصور.. تفاصيل مصرع فنانتين بحادث والناجي الوحيد كلب

تكشفت تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة #الفنانةالمصرية الشابة #دالياالتوني وصديقتها #نورلين، نجمة إعلانات ميلودي، وإصابة اثنين آخرين حالتهما حرجة، ونجاة الكلب الخاص بالفنانة داليا التوني.

وقال شهود عيان إن سيارة سوداء ماركة جيتا تهشمت تماما إثر #اصطدام_سيارة نقل بمقطورة بها عند الكيلو 109 مدخل مدينة السويس، وفرت هاربة، مضيفين أنهم قاموا بتصوير سيارة النقل وأرقامها، وأبلغوا أجهزة الأمن للعثور عليها وضبط السائق القاتل.

وأضافوا أنهم عندما حاولوا إخراج المصابين من السيارة اكتشفوا وفاة الفنانة داليا التوني وإصابة أصدقائها الثلاثة بإصابات خطيرة، فيما كان الناجي الوحيد هو الكلب الخاص بالفنانة الراحلة.

من جانب آخر، كشفت مصادر أمنية أن المتوفين في الحادث هم الفنانة داليا التوني حيث لقيت مصرعها على الفور، كما توفيت الفنانة نورلين متأثرة بإصابتها فيما بعد، بينما يتواجد حاليا اثنان آخران في المستشفى للعلاج.

وأضافت أن الفنانتين وأقاربهما كانوا في طريقهما لأحد المنتجعات بالعين السخنة لقضاء إجازة نهاية الأسبوع، مشيرة إلى أنه يتم حاليا البحث عن السائق الهارب.

وفي سياق متصل، تمكنت أجهزة الأمن من القبض على السائق، ويجري التحقيق معه حاليا، فيما تم استدعاء شهود العيان للاستماع إلى أقوالهم.

العربية

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى