العالم تريند

المقاومة في العراق: استهدفنا ثلاث قواعد امريكية في سوريا

أصدرت المقاومة الإسلامية في العراق بيانا، مساء الأحد، أكدت فيه أنها استهدفت فجر اليوم الأحد (4) قواعد للأعداء بواسطة الطائرات المسيّرة، مشيرة إلى أن ثلاثا من القواعد المستهدفة الأربع موجودة في سوريا، وهنّ (قاعدة الشدادي، قاعدة الركبان، وقاعدة التنف)، والرابعة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة وهي منشأة “زفولون” البحرية.

ولفتت المقاومة إلى أن عملية الاستهداف جاءت استمرارا لنهجها في مقاومة قوات الاحتلال الأمريكي في العراق والمنطقة، وردّاً على مجازر الكيان الصهيوني بحقّ أهلنا في غزّة.

وأكدت المقاومة الإسلامية استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.

وأسفر الهجوم على القواعد الأمريكية في سوريا عن مقتل (3) جنود أمريكيين على الأقل، واصابة (30) جنديا، بحسب ما ذكرت وزارة الدفاع الأمريكية.

وكانت قناة الميادين التابعة لحزب الله اللبناني ذكرت في وقت سابق أنّ قصفاً استهدف قوات الاحتلال الأميركي في مخيم “الركبان” في الداخل السوري بالطيران المسير. كما استهدف قصف آخر بالطائرات المسيرة استهدف القوات الأميركية في “الشدادي” داخل الأراضي السورية. كما تعرّضت القاعدة الأميركية في التنف عند الحدود السورية العراقية الأردنية للاستهداف، بأربع مسيرات.

وتاليا نصّ البيان:

بيان صادر عن المقاومة الاسلامية في العراق

بسم الله الرحمن الرحيم

‏﴿أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ﴾‏

استمرارًا بنهجنا في مقاومة قوات الاحتلال الأمريكي في العراق والمنطقة، وردّاً على مجازر الكيان الصهيوني بحقّ أهلنا في غزّة، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم الأحد ٢٨-١-٢٠٢٤، بواسطة الطائرات المسيّرة، أربع قواعد للأعداء، ثلاث منها في سوريا، وهنّ (قاعدة الشدادي، قاعدة الركبان، وقاعدة التنف)، و الرابعة داخل أراضينا الفلسطينية المحتلة وهي منشأة زفولون البحرية.
وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.

(وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ)

المقاومة الإسلامية في العراق
الأحد ١٦ – رجب – ١٤٤٥ هـ

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى