العالم تريند

فايز الدويري يوجه رسالة الى المتخاذلين و”الصهاينة العرب”

قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري أن ما أنجزته قوات الاحتلال بعد دخول الحرب على غزة يومها الثمانين يتلخص في ارتكاب جرائم ضد الإنسانية مشحوناً بالغل والحقد والكراهية.

وأضاف في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع “X” الاحتلال استند إلى مشاركة ودعم متواصل من أمريكا ودول القارة العجوز ضد قطاع غزة وأهله الذين يخضعون لحصار ظالم فرضه القريب والغريب لا مثيل له إلا حصار المسلمين في شعب أبي طالب”.

وأكمل “أما للمتخاذلين والصهاينة العرب الذين يتساءلون ماذا قدمت المقاومة أقول: يكفيها انها لا تزال تقاتل دفاعاً عن شرف وكرامة الأمة وردت لها كبريائها التي فقدت منذ عقود كما أنها تحاول أن تدافع عن أرض الرباط بكل ما أوتيت من عزيمة شعارها الحرية شجرة تروى بالدماء ومتمثلة بقول الفاروق متى استبعدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم أحرار.

وفي تغريدة لاحقة، قال الدويري: “إن جيش الاحتلال الذي عجز عن تحقيق أدنى انتصار عسكري يعتد به امام شعب الكيان، لم يكتفي بما ارتكبه من مجازر وتدمير ممنهج لكل مقومات الحياة في غزه ، نجده أثناء إنسحاب قواته من أحياء غزة يجر أذيال الخيبة يضيف إلى عيوبه التي لا تحصى صفة الجبن حييث يقوم بتدمير كل مافي طريقه”.

وأضاف الدويري: “هذا الجيش اللأخلاقي لا يعلم أنه في تدميره لطرقات غزة يمهد طريق أبطال غزة لإرساله الى مزبلة التاريخ كما ذهبت قبله كل الغزوات السابقة، فلا نامت أعين الجبناء”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى