العالم تريند

رسالة من القسام حول الاسرى الصهاينة.. وابو عبيدة: الاحتلال تعمد قتل ثلاثة بالامس

قال الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عزّ الدين القسام / الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أبو عبيدة، إن العدوّ الصهيوني مازال يقامر بحياة جنوده الأسرى لدى المقاومة غير آبهٍ بمشاعر عائلتهم.

وأضاف أبو عبيدة في رسالة عبر قناته على “تليغرام” أن العدوّ تعمّد بالأمس إعدام ثلاثةٍ من الأسرى، وآثر قتلهم على تحريرهم، وهو ذات السلوك الإجرامي المفضوح الذي مارسه ولايزال بحق أسراه في غزة، في محاولةٍ يائسة منه للتخلص من عبء هذا الملف واستحقاقاته التي يعرفها جيداً.

جاء ذلك بعدما نشر القسام رسالة مصوّرة بعنوان “הזמן אוזל – الوقت ينفد – Time Is Running Out”، تضمّنت صورا وفيديوهات لأسرى صهاينة قتلتهم قوات الاحتلال بالقصف العشوائي أو أثناء محاولة تحريرهم، فيما لم تُظهر القسام أعداد الأسرى القتلى.

وفشلت قوات الاحتلال منذ بدء حرب الإبادة على قطاع غزة قبل أكثر من سبعين يوما في تحرير أيّ أسير عبر القوة العسكرية، فيما حررت المقاومة عددا من النساء والأطفال والأسرى المدنيين عبر التفاوض.

وتشترط كتائب القسام وقف إطلاق النار بشكل كامل ونهائي وتحرير كافة الأسرى الفلسطينيين من أجل اطلاق سراح الأسرى الصهاينة لديها.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى